اقيم مساء أمس الخميس احتفالا كبيرا في قاعة الدر وذلك بمناسبة افتتاح الوكالة الجديدة لكراج الشمال سيات وفولز فايجن.

واستقبلت عائلة در الحضور ومدراء فروع سيات في البلاد ورئيس البلدية علي سلام، وقد تخللت السهرة عرض لرقص فلامينكو، ووجبة عشاء.

وقام نادر در بالترحيب بالحضور فقال: باسمي وباسم عائلة الدر جورج وهنري وطاقم العاملين في كراج الشمال، يسعدني أن ارحب بكم بهذا المساء وأشكر وجودكم معنا، يشرفني أن نجتمع معا لنحتفل سويا بافتتاح قاعة عرض جديدة للسيارات "سيات" من بيت "فولس فايجن".

وتابع قائلا: اود أن أشكر بشكل خاص ادارة شركة شامبيون موتورز على دعمنا طوال هذه السنوات، وخاصة الادارة الحالية التي شجعتنا ودعمتنا لتطوير صالة العرض الجديدة، وأشكر ايضا كل من ساهم ببناء القاعة من مهندسين ومقاولين وعمال، أشكرهم فردا فردا".

تمنيات للمدير الجديد بمزيد من التقدم 

وقد القى المدير العام السابق افي تسور لشركة شامبيون موتورز كلمة فقال: بالنسبة لي هذا مساء مميز، اعرف عائلة در منذ 18 عاما، وانا فخور جدا بصداقة هذه العائلة الرائعة النشيطة والتي لا تفارق البسمة وجوههم، انا على ثقة بأن زبائن كراج 2000 يقبلون على شراء سيات ليس من أجل الفئة ولكن بسبب العائلة ومعاملتهم الرائعة، لقد علمنا أنه بالامكان الاعتماد عليهم دائما في جميع الأمور، أتمنى للمدير الجديد دان اورنشطاين النجاح والتوفيق في منصبه الجديد. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com