يشارك صافي دعيم أبن عبلين في برنامج المواهب الضخم BEST TALENT " – بيست تالانت " وذلك على شاشة فضائية الكل الفلسطيني -معا- .

صافي ابن الحادية عشر ربيعًا هو طالب في الصف السادس في مدرسة مريم بواردي يتعلم الموسيقى منذ ستة أعوام في المعهد الموسيقي في عبلين ، في البداية بدأ التعلم على آلة الأورغ ، ثم أضاف اليها قبل عامين ونصف آلة القانون وفي السنة ألأخيرة يتدرب على آلة البيانو .

يتميز صافي بحبه للموسيقي لذلك هو عضو في جوقة الكروان وفرقة العزف التابع للمعهد الموسيقي في عبلين ، مدربته على القانون والأورغ المعلمة مها عواد ، أما على البيانو المعلمة سمر خوري / عواد .

في برنامج " BEST TALENT –بيست تالانت " عبر صافي مرحلة أداء التجارب ( الأوديشين ) الاولى في سخنين ومرحلة أداء التجارب الثانية في بيت لحم ، وفي هذه الأيام يتحضر للمشاركة في البث المباشر" البرايم " الأول بتاريخ 16/5/2014 في بيت لحم .

ويقول والد صافي المهندس أسامة دعيم : الهدف من المشاركة هي ابراز المواهب الكامنة في أبنائنا جميعا وفي هذه الحالة إبني صافي ، الموهبة وحدها لا تكفي انما تحتاج الى متابعة من الأهل ورعاية من إطار يساعد الشخص على صقلها وفي هذه الحالة المعهد الموسيقي في عبلين بقيادة المايسترو نبيه عواد .

يُذكر انّ المراحل القادمة ستبث مباشرة على محطة "ميكس" ولمتابعة وتصويت المشاهدين جزء كبير في تكملة المواهب للمراحل متقدمّة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com