حقق لاعب كرة القدم المتألق، ابن مدينة الناصرة، أحمد عابد، في الأمس، النصر لفريق كريات شمونة الذي يلعب به في خط الهجوم، حيث استطاع عابد الحصول على كأس الدولة بعد احراز هدف الفوز الوحيد وبهذا فاز فريق كريات شمونة بالمباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء.

فرحة مهداة إلى والدي 

مراسلنا زار اليوم اللاعب احمد عابد في بيته والتقاه ووالدته، علمًا أن احمد لم يستطع النوم طوال الليلة من شدة الفرحة التي غمرت قلبه، ويقول عابد في حديثه لمراسل بكرا: اشعر واني اعيش حلم، أنا بغاية السعادة من تحقيق هذا الفوز العظيم، الفرحة عارمة وشعوري لا يوصف، فجميعنا فرحنا الأهل والأصدقاء وأبناء بلدي في الناصرة، لقد تمنيت أن يكون معي والدي رحمه الله، وانا واثق أنه لو كان على قيد الحياة لكان فخورا جدا بي وبأدائي.

ربطة عنق!

وعن سبب ارتداءه ربطة العنق السوداء فور احرازه هدف الفوز قال: في الحقيقة زفافي اقترب وسأجريه في نهاية الشهر الجاري، كان لدي احساس بأني سأحرز هدف، وقمت خفية باحضار ربطة العنق معي وقمت بالطلب من أحد زملائي بإخفائها معه ليتسنى لي لبسها في الوقت المناسب على أرض الملعب، كلي سعادة فقد احتفلت مثل ما أردت وأصبحت فرحتي فرحتين.

وتابع قائلا: لقد هاتفني العديد من الأصدقاء فور انتهاء المباراة، وتلقت التهاني والرسائل العديدة، أشكر كل من قدم معي الى الملعب لتشجيعي وكل من بارك لي وهنئني أشكر الجميع من قلبي، عند عودتي الى البيت في ساعة متأخرة كانت والدتي بانتظاري وأصدقائي، حتى الآن لم استطع النوم من شدة الفرحة.

وعن طموحاته قال: أطمح باللعب في اوروبا، فهذه هي البداية واطمح للوصول الى المستوى العالمي.

أتمنى لإبنى مزيدًَا من النجاح والتقدم 

أم حسن، والدة الشاب أحمد عابد تحدث إلينا فقالت في حديثها لموقع بكرا: لقد حضرت المباراة في الملعب، شعوري لا يوصف فأنا بغاية السعادة، بعض مباريات ابني احمد اشاهدها من البيت وأخرى أتابعها عن كثب في الملعب.

وعن دعم وتقوية عزيمة ابنها بعد وفاة والده والذي أثر على حياته الرياضية قالت: لقد تابعنا دعمه وتشجيعه من أجل مواصلة مسيرته الرياضية، أتمنى له دوام التقدم والنجاح، اينما يختار طريقه اتمنى له التوفيق، أطمح بأن يحقق النجومية وأن يلعب في اوروبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com