افتتاح غير موفق لفريق هبوعيل شفاعمرو والذي التقى مساء اليوم هبوعيل معالوت ترشيحا على ملعب معالوت حيث هزم بالنتيجة 2-1 ليستيقظ من حلم الصعود الى الدرجة الاولى ويفتح طريق الصعود امام هبوعيل معالوت ترشيحا.

هذا وقد حضر جمهور كبير من الوسط العربي لتشجيع فريق هبوعيل شفاعمرو ودعمهم كما وجاء العشرات من مشجعي فريق معالوت ترشيحا لدعم فريقهم.

في الشوط الاول استطاع فريق البيت بالتقدم بهدف مقابل لا شيء ولكن مع انطلاق الشوط الثاني استطاع فريق معالوت ترشيحا من ضربة حرة عن بعد 25 مترا بتسجيل الهدف الثاني ولكن هبوعيل شفاعمرو في الدقيقة 75 من عمر المباراة استطاع تقليص النتيجة الى 2-1 حيث شهدت الدقائق الاخيرة من عمر المباراة مشاحنات قوية وهجمات سريعة على مرمى معالوت ترشيحا ولكن حكم المباراة اعلن في الدقيقة 94 عن انتهاء حلم الارتقاء الى الدرجة الاولى لفريق هبوعيل شفاعمرو.

معالوت تستفز شفاعمرو بالأعلام الإسرائيلية 

وتجدر الاشارة الى انه بعد انتهاء المباراة قام بعض من مشجعي هبوعيل معالوت ترشيحا برفع الاعلام الاسرائيلية استفزازا بجمهور هبوعيل شفاعمرو مما ادى الى وقوع مشاحنات قوية ونزول المشجعين الى ارض الملعب وتدخل عناصر الشرطة لفض الشجار حيث اغلقت جميع البوابات وتم استدعاء قوات من افراد الشرطة للحفاظ على النظام ومنع اي مشاحنات اخرى.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com