تبدأ اليوم المناظرات الانتخابية بين الكتل الطلابية في جامعة بيرزيت، قبل يوم من الاقتراع لانتخاب ممثليهم في مؤتمر مجلس طلبة بالجامعة للعام 2014.

وانطلقت الحملة الانتخابية للكتل صباح، أمس الاثنين، للمنافسة على 51 مقعداً في مؤتمر مجلس الطلبة.

يشار إلى أن الانتخابات الطلابية في جامعة بيرزيت تشهد اهتماماً رسمياً وحزبياً وشعبياً، واسعاً، كونها من أهم وأكبر الجامعات الفلسطينية وقربها من رام الله، التي تعتبر مركزاً سياسياً للسلطة الفلسطينية.

وأعرب رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات وعميد شؤون الطلبة محمد الأحمد عن أمله بأن يثبت الطلبة قدرتهم على خوض انتخابات نقابية نزيهة تلقي بظلالها على موقع الجامعة الأكاديمي النموذجي في فلسطين والعالـم، وبين أن الانتخابات ستكون فرصة مناسبة للطلبة للمشاركة في اختيار ممثلين لهم في مجلس الطلبة يقومون على حل مشاكلهم بطرق حضارية بعيدا عن الصدامات والنعرات الحزبية.

وطالب الأحمد القوائم الـمشاركة بالالتزام الكامل بأخلاقيات العمل الانتخابي، وتكريس الانتخابات لخدمة الـمصلحة العامة لطلبة الجامعة، ولفت إلى أن إدارة الجامعة تنظر للـمجلس كشريك مهم يقع على عاتق القائمين عليه مجموعة من الـمسؤوليات والواجبات.

ودعا طلبة الجامعة للتوجه لصناديق الاقتراع صباح الأربعاء لاختيار ممثليهم، يسبقه اليوم انطلاق لـمظاهر الدعاية الانتخابية، ويليه يوم غد المناظرة الطلابية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com