اربع مباريات خاضها فريق اتحاد ابناء سخنين هذا الموسم امام فريق عيروني كريات شمونة لم ينجح من خلالها الفوز ولو مرة واحدة على زملاء اللاعب النصراوي احمد عابد (تعادلان وخسارتين)، هذا المساء خسر فريق اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة (0-2) لفريق الخالصة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد كريات شمونة .
وياتي هذا ضمن مساعي الفريق السخنيني من اجل احتلال المرتبة الرابعة التي تؤهله للمشاركة في مباريات الدوري الاوروبي مع نهاية الموسم ، ولكن، لم يستغل تلامذة المدرب ماركو بلبول تعادل الفريقان المنافسان مكابي حيفا وهبوعيل تل ابيب وخسر المباراة وسط اداء كروي سيئ حيث لم نلمح أي تخطير يذكر من قبل لاعبي الفريق السخنيني على مرمى الفريق المحلي .
وفي الدقيقة الـ 34 نجح اللاعب روعي كاهت من اخضاع حارس المرمى السخنيني احمد شبل معلنا التفوق (1-0) وفي الدقيقة الـ 72 حسم اللاعب وئام عماشة نتيجة المباراة لصالح فريق كريات شمونة لتنتهي المباراة بخسارة الفريق السخنيني بالنتيجة (0-2).
ويذكر ان مدرب فريق مكابي حيفا في الموسم المقبل الاسكندر ستنوفيتش تواجد في المباراة وذلك من اجل متابعة لاعبي اتحاد ابناء سخنين محمد غدير ومحمد كليبات الذين تتبع بطاقتهم لفريق مكابي حيفا ،ليقرر فيما بعد في موضوع اعادتهم الى فريق الام ، ولكن حسب اداء اللاعبين في هذه المباراة يبدو بان امر عودتهم الى الفريبق الحيفاوي صعب جدا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com