إذا كنت من المقبلات على الــزواج هذا الموسم، فلا بد لك من زيارة متجر "بلومينغديلز دبي" حتى يحول زفاف أحلامك إلى حقيقة؛ حيث يقدم المتجر كافة المستلزمات الضرورية لذلك بدءاً من فستان وإكسسوارات الزفاف، وصولاً إلى مجموعات المجوهرات الألماسية وخدمة تسجيل الهدايا، وانتهاءً بإكسسوارات السفر اللازمة لقضاء شهر عسل رومانسي لا ينسى.

ويمكن للعروس أن تبدأ ترتيبات الزفاف بالحصول على موعد مع أحد المستشارين المتخصصين بالتسوق الشخصي لدى مركز "في خدمتكم"، والذي يتيح لك إلقاء نظرة على كامل محتويات المتجر بما يساعدك على اختيار قطعك المفضلة بسهولة.

الفساتين الرائعة
ويبدأ التسوق في قسم ملابس السهرة النسائية حيث يمكنك اختيار فستان زفافك من أحدث صيحات الموضة لعلامات تجارية عالمية مرموقة مثل "مونيك لولييه"، و"ريم عكرا"، و"بادجلي ميشكا"، و"جيني بيكهام"، و"لانفان". ويأتي بعدها دور المجوهرات في قسم المجوهرات الفاخرة الذي يقدم تشكيلة واسعة لأكثر دور المجوهرات العالمية رقياً بما في ذلك مجموعة الألماس الكلاسيكية لمجوهرات الزفاف من "بلومينغديلز دبي"، و"بوشرون"، و"غوتشي"، ناهيك عن تشكيلة المجوهرات الملونة والعصرية من "بوميلاتو"، و"سليم مزنّر"، والقطع العصرية من "روبرت وان"، و"إيفانكا ترامب"، أو القطع الفنية المذهلة من "عزة فهمي"، و"ويندي هيو" و"سيفان".

الإكسسوارات والحقائب
ولاستكمال مستلزمات الزفاف، ثمة تشكيلة رائعة من الأحذية والجزادين الأنيقة لمصممين بارزين مثل "شارلوت أولمبيا"، و"صوفيا ويبستر"، و"جوسيبي زانوتي"، و"مانولو بلانيك" و"لو سيللا"؛ وتتنوع تشكيلة الأحذية بدءاً بالتصاميم ذات الأحزمة وصولاً إلى أحذية الخف الأنيقة والصنادل الجذابة؛ وهي تتوفر ضمن مجموعة متنوعة من الكعوب العالية والمواد والخيارات الملونة. وتضم التشكيلة أيضاً مجموعة واسعة من الجزادين والحقائب الرفيعة والأنيقة التي تتميز بموادها الغنية مثل الجلود الناعمة واللماعة من "إيدي باركر"، وتصاميم البلاستيك الشفاف "برسبكس" من "سارا باتاجليا"، وصولاً إلى الساتان المطرز بالكريستال من "رودو" لإضفاء مظهر بالغ الأناقة على إطلالتك الرائعة يوم زفافك.

الجمال والبشرة
ولا تنسي زيارة أحد مراكز الجمال الـ 11 المتخصصة في قسم الجمال، وذلك من أجل الحجز لحضور جلسة تجديد بشرة الوجه أو علاج السبا مع خيار تلقي نصائح المكياج والعناية بالبشرة للأيام التي تسبق حفل الزفاف وشهر العسل. ولمساعدتك في الحصول على إطلالة متألقة يوم زفافك، يمكنك زيارة مركز ‘off the b’way’ والحصول على مجموعة من لفافات الشعر "سليب إن رولرز" العملية للتمتع بشعر جذاب وكثيف، ومن ثم التوجه إلى ركن "لورا مرسييه" لمستحضرات التجميل للحصول على أحدث منتجات التجميل للحصول على وجه مثالي خالٍ من العيوب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com