تتجهز الفنانة فريال خشيبون وأعضاء فرقة سلمى للفنون المسرحية، للعرض الفني الغنائي الإبداعي والراقص " الدُنيا غنوة"، الذي سيُعرض يوم السبت (10.5) عند الساعة 20:30، على مسرح بيركوفيتش في نتسيريت عيلت.

ويُعتبر العرض استمرارية لعدة عروض، انطلق العرض الأول من مسرح " كريجر"- حيفا، الذي استساغ إعجاب الحاضرين، وتلاه عروض في معلوت ترشيحا وكرمئيل.

عرض فنيّ شامل..

ويُشارك بالعرض باقة من الفنانين والمطربين - الفنانة نانسي حوا، والفنانة ميساء خشيبون، والفنان هيثم خلايلة ويُرافقهم ما يُقارب (30) راقصًا وراقصة، تتراوح أعمارهم من (12-27) عامًا، الذين التزموا بالتدريبات على الرغم من تزامن الامتحانات، وخاصة طلاب الثانوية الذين يتحضرون إلى البجروت.

أغاني زمان..وبيع س يدي لأغاني الحفل..

ويتميّز العرض الفني، بأغانٍ من سنوات السبعين أحببناها ورددناها وسمعناها بأصوات أصحابها، مثل أغاني؛ ليلى مُراد، فريد الأطرش، وشادية وعبد الحليم حافظ، سعاد حُسني، وسعاد محمد، ومحمد فوزي وغيرهم من الفنانين.

وقد قام بتوزيع وتجديد الأغاني المرافقة للعرض، الفنان الموسيقي والملحن الأردني علاء خنفر، بشكل يتلاءم مع الاستعراض.

وللمرة الأولى ستقوم فرقة سلمى للفنون الاستعراضية لبيع القرص المدمج ( السي . دي) خلال الحفل، يحتوي على أغنيات العرض، بأصوات الفنانين المُشاركين.

مُشاركة قريبة في مهرجانات..

ومن الجدير ذكره، أن الفنانة فريال خشيبون - المؤسِّسة والمديرة الفنية لفرقة وجمعية "سلمى" منذ 35 عاما، قامتْ بإخراج هذا العمل الغنائي الاستعراضي، وقامت بتصميم وتدريب الرقصات، تصميم الديكور والإضاءة وقسم من الملابس ( كما شارك المصمم سامر عزام في تصميم قسم من الملابس)، والاهتمام بكل كبيرة وصغيرة لإخراج هذا العمل إلى النور.

وستُشارك الفرقة قريبًا في مهرجان الاستقلال الدولي في إربد، (16-22 الشهر الجاري).

للمعنيين لحضور العرض يمكن التواصل على أحد الأرقام التالية:

04-65555525

0544605895

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com