اعلنت شركة بيليفون يوم الاربعاء عن توقيع اتفاقية مع شركة اريكسون، الشركة الرائدة في الشبكات الخليوية. في اطار الاتفاقية ستقوم شركة بيليفون بتطوير شبكتها واقامة شبكة لاسلكية للجيل الرابع الـ LTE. وستقوم شركة اريكسون بتزويد شركة بيليفون بالاجهزة اللاسليكة الاكثر تطورا في هذا المجال، كما ستقوم شركة اريكسون باجراء المزيد من التعديلات على الشبكة القائمة حالية، للسماح للشبكة بيليفون باطلاق الجيل الرابع خلال 3 اشهر، وان تعرض على زبائنها واحدة من افضل الشبكات الخليوية واكثرها تطورا في العالم.

الجدير بذكره ان عملية اطلاق الجيل الرابع متعلقة بالحصول على مصادقة وزارة الاتصالات ومركز الترددات.

في المرحلة الاولى ستقوم شركة بيليفون بالتعاون مع شركة اريكسون باقامة عدة مواقع في تل ابيب، القدس، ريشون لتسيون، بير السبع وكفارسابا. الاجهزة التي ستُزَّود بها الشركة ستكون داعمة للتقنية LTE Advanced (جيل 4.5)، التي ما زالت في بدايتها في العالم، ما سيخول شركة بيليفون ان تصل الى سرعة قصوى تصل الى 300 ميجا بايت في الثانية عند تنزيل المعطيات وان تكون واحدة من الشبكات الاكثر تطورا في البلاد وفي العالم.

جيل شارون، مدير عام شركة بيليفون قال:" تطوير الشبكة الى الجيل الرابع مع شركة اريكسون يضمن استمرارنا كالشركة الافضل والاسرع في البلاد تماما كما كان مع الجيل الثالث"." سرعة التصفح هو العامل الاكثر اهمية للمستهلك، ونحن ملتزمون بالاستمرار بمنح زبائننا متعة التصفح الافضل" اضاف شارون

ألون بارمان، مدير عام شركة اريكسون اسرائيل قال:" نحن نشكر شركة بيليفون على اختيارها لنا لاقامة شبكة الجيل الرابع، نحن شركاء بيليفون لسنوات عديدة وملتزمون بالاستمرار لتقديم وتزويد شركة بيليفون بالتكنولوجية الاكثر تطورا في العالم".

شبكة الجيل الرابع(LTE) تعطي المستهلك سرعة تصفح كبيرة، تفوق الشركات الاخرى، السرعة العالية تمنح المستهلك متعة تصفح استثنائية، كما تسمح للزبون بمشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية.

منذ شهر تموز 2013 وشركة بيليفون في اوج استعدادها لاقامة تكنولجية الـ LTE وتقوم باجراء فحوصات تقنية للاجهزة والنظم، في اطار التجارب التقنية لتي صادقت عليها وزارة الاتصالات. نتائج الفحوصات التي توصلت اليها الشركة كان عالية جدا ووصلت سرعة تحميل المعطيات حتى 150 ميجابايت في الثانية وحتى 50 ميجابايت في تنزيل المعطيات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com