اذا كنتم على وشك البدء بورشة ترميم في البيت، او اذا كنتم تريدون تغيير لون الجدران في المنزل، فانتم بالتأكيد تبحثون عن ابسط الطرق، اسهلها وتريدون ايضا التوفير في كمية الدهان المستخدمة وبنفس الوقت الحصول على جدران مميزة وجميلة. شركة طمبور الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء تقدم لكم نصائح للتوفير في الدهان والحصول على نتيجة جميلة ورائعة
· عند استعمال كمية من الطلاء وتريدون الحفاظ على ما تبقى ، كل ما علينا فعله هو وضع طبقه من الماء على الألوان المائية وطبقة من التربنتين على الألوان الاصطناعية، بهذه الطريقة نحافظ على الطلاء صالح للاستعمال حتى الاستخدام المقبل.

ما هي الكمية التي يجب ان نشتريها؟ قبل البدء بعملية الطلاء يجب حساب كمية الدهان المطلوبة، نقيس ارتفاع الجدار* الطول الإجمالي لجميع الجدران المراد طلائها، ننقص حجم الشبابيك، الأبواب وخزائن الجدران في حال تواجدت. يجب معرفة كم يلزمنا من الدهان لطلاء لتر مربع، تذكر دائما من الأفضل شراء كمية من الطلاء أكثر بـ 30 ٪ من الكمية المطلوبة حسب القياس.للحصول على أفضل نتيجة يفضل طلاء الجدار بنفس الأداة ومن نفس عبوة الطلاء.

 لكل نوع طلاء يوجد قدرة على التغطية مختلفة، وهو المذكور بكل وضوح على العبوة. على سبيل المثال: قدرة السوبر كريل 2000 هي 7 متر مربع بطبقتين، إذا كنا نريد طلاء 35 متر مربع، نقسم المساحة على قدرة التغطية ،من خلال عملية حساب بسيطة نعرف انه يجب ان نشتري 5 لتر من السوبر كريل. يجب قراءة التعليمات المكتوبة قبل البدء بالطلاء، والانتباه إلى طريقة تطبيق الطلاء، هل بواسطة فرشاة، رولر أو قطعة قماش. تحضير الأدوات المطلوبة واللازمة عملية مهمة جدا وتوفر ساعات من العمل الغير ضرورية.

 لطلاء الأثاث الخشبي أو المعدني ينصح باستعمال أنواع الدهانات على أساس مائي مثل البوليئير ذو لمعان وملمس الحرير بدلا من استعمال بوليئير اصطناعي، بهذه الطريقة نوفر ثمن التربنتين، نتخلص من الروائح التي تنبعث من الدهان وتبقى في البيت لمدة أسبوع، نحصل على جفاف فوري للطلاء .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com