لم يحسن فريق مكابي اخاء الناصرة الصنع باستغلال خسارة فريق ابناء اللد يوم الجمعة الماضي والتقدم نحو المرتبة الثالثة، حين اكتفى بالتعادل هذا المساء امام فريق مكابي نتانيا متصدر اللائحة حين انهى مباراته بالتعادل (2-2) في المباراةالتي جرت على استاد نتانيا .

عيران ليفي يتقدم وبولينش يعادل

ونجح الفريق المحلي من نتانيا من اعلان تفوقه في الدقيقة الـ 16 عن طريق اللاعب عيران ليفي الذي اعلن (1-0) للفريق المحلي ، ولم يتأخر تلامذة المدرب طال بنين بالرد على هذا الهدف حين نجح اللاعب بولينتش من ادراك التعادل بعد مرور 3 دقائق حين استغل ضربة ركنية لعلي خطيب وصوب برأسه الى الشباك معلنا (1-1).

مسودي يدرك التعادل ..والنصراويون يفشلون بصنع المنقلب

ومع بداية الشوط الثاني اهدر لاعب فريق مكابي اخاء الناصرة فرصة جيدة لصنع المنقلب بالنتيجة حين سدد من داخل منطقة الجزاء كرة ارتطمت بالعارضة .
وفي الدقيقة الـ63 نجح فريق مكابي نتانيا من اعادة التفوق لصالحه وذلك عن طريق اللاعب بونيس الذي تخطى 3 مدافعين وسدد الى الشباك معلنا (2-1).
النصراويون لم يستسلموا وبعد مرور 10 دقائق نجح اللاعب الن مسودي من ادراك التعادل معلنة نتيجة المباراة التعادل (2-2).

توسيع فارق النقاط من المرتبة الثانية

وبهذا يبقى فريق مكابي اخاء الناصرة في المرتبة الرابعة برصيد 52 نقطة يبتعد نقطة واحدة عن ابناء اللد الذي في المرتبة الثالثة ومسافة 5 نقاط عن المرتبة الثانية التي يحتلها فريق هبوعيل بيتح تكفا الذي سيستضيفه الاخاء النصراوي في الاسبوع المقبل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com