مُبادِرَتُــنا اليوم، شابة رياضية ورشيقة، مُختصة بالتغذية الطبيعية وعلاج الرفلكسلوجيا، وهي أول مدربة لرياضة الـ Bokwa، وهو نوع من الرياضة المُميز بالطاقات ويعتمد على إتباع حركات الجسم لأحرف الأبجدية الانجليزية، وصاحبة مركز NNC)) لتخفيف الوزن، في حيفا.
وتعتبر نانسي الرياضة والصحة نمك حياة، يحتلون جزء كبيرًا في حياتها، من جانب التغذية الصحية، والرياضة التي تعتبرها جزء من الترفيه عن النفس، ومجال عملها.

ويقدم المركز خدمات، غذائية وبرنامج غذائي ورياضي للزبائن بين جيل، 8 سنوات حتى 70 عامًا،

ونصحتْ نانسي كل من ترغب بالحصول على جسم رياضي، عليها الانتظام بممارسة الرياضة، بين يومين إلى ثلاثة أيام، لمدة ساعة، أو إذا كانت ترغب بممارستها بشكل يومي، فيكفي أن تكون المدة (15) دقيقة. وهكذا تحصل على جسم رياضي ونشيط.

وتحدثت نانسي عن الصعوبات التي تواجهها خلال عملها، تتلخص بإلتزام الزبائن بالنصائح الخاصة ببرنامجهم الغذائي / الرياضي، أو انتساب الزبائن للمركز بشكل جدي، والمواظبة على الذهاب إليه.
وعن التحديات قالت: كل زبون/ة يأتي إلي هو بالنسبة لي تحدي، إذ أبدأ معه من نقطة البداية وصولاً إلى النقطة النهائية، والوصول إلى النتيجة المرجوة.

نقطة تحول..

وعن نقطة التحوّل التي حدثت في حياتها المهنية، قالتْ حين قامتْ بالدمج بين التغذية ورياضة الـ (Bokwa)، التي قامتْ بجلبها معها من الولايات المتحدة، التي دخلتها للمجتمع العربي من خلال تدريبها في المركز الخاص بها، وتعتبر هي المسؤولة الأولى عن هذه الرياضة. ( سيكون لاحقًا لقاء مفصل عن رياضة Bokwa مع نانسي).
واستطاعتْ نانسي من خلال هذا النوع من الرياضة مُساعدة الكثير من الشابات في التنزيل من وزنهن، والحصول على جسم رياضي ويتمتع بلياقة بدنية.

أجمل الانجازات..

وتعتبر نانسي أجمل الانجازات، هو حصول الشابات التي تشرف عليهن وتدربهن للوزن المرجو له، ومساعدتهم في تغيير نمط حياتهن، بالإضافة إلى نجاحها في علاج الرفلكسلوجيا، الذي ساعد النساء الحوامل بتحسين وضعهن بعد الولادة، وترجيع الطاقة إليهن بعد الولادة.

للتواصل مع نانسي على صفحتها الخاصة بالفيسبوك:

N.N.C - Nancy Natural Clinic

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com