برعاية مجلس محلي طرعان والمركز الجماهيري والدعم المتواصل من رئيس المجلس السيد عماد دحلة شارك نادي شوتوكان كراتيه حطين يوم الأحد الموافق 13/4/2014 في البطوله الدوليه - كأس القلوب heart cup - والتي اجريت في مدينه ترفيسو الايطاليه.

وقد سافر مدير النادي المدرب وائل غبن مع المنتخب المؤلف من 28 عضوا برعايه نادي رين بوكان الناصره باداره المدرب القدير خليل عباس من الناصره وبرفقه الحكم الدولي المدرب القدير جمال سعده من شفاعمرو. جرت البطوله على مدار يومين - السبت والاحد 12-13/4/2014 - باستضافه نادي رين بوكان العالمي للكراتيه باداره الخبير الايطالي سنسي اوفيليو ميكيلان. بحيث شارك 1480 متباريا من 8 دول اوروبيه مختلفه.

شارك 24 لاعبا من اعضاء المنتخب المحلي وحصلوا على مراتب مشرفه.

نخص بالذكر مشاركه لاعب نادي شوتوكان حطين البطل حسين هشام دحله من طرعان ، وحصوله على المرتبه الاولى والميدالية الذهبية في فئه الكاتا. اضافه الى مشاركه المدرب وائل غبن في التحكيم على مدار يومي البطوله. يتحضر نادي شوتوكان حطين للبطوله المحليه التي ستجري في قريه طرعان السبت القادم الموافق 19/4/2014. بمشاركه نواد مختلفه من ارجاء البلاد، وسيتم التحضير للمشاركه في بطولات عالميه مستقبلا منها البطوله القادمه لكأس القلوب في ايطاليا سنه 2016 ، والتي من المتوقع مشاركه عدد اكبر من لاعبي نادي شوتوكان حطين.

يتوجه النادي بالشكر الجزيل لنادي رين بوكان الناصره باشراف المدرب خليل عباس ونادي ويست كوست شفاعمرو باشراف المدرب جمال سعده على تعاونهم ورفعهم لمستوى الكراتيه في البلاد. اضافه الى ذالك يتوجه النادي بالشكر الجزيل للسيد عماد دحله رئيس المجلس المحلي طرعان على دعمه المادي والمعنوي الدائم لنادي شوتوكان حطين وكذالك جهود المركز الجماهيري المباركه في طرعان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com