مع اقتراب انطلاق الحدث الرياضي الاكبر والاهم في العالم-كأس العالم في كرة القدم، والذي يجذب اليه عشرات الملايين من محبي هذه الرياضة في العالم ، ولدعم المشجعين المتحمسين، اطلقت شبكة محطات الوقود "سونول" حملة جديدة تحت عنوان "بطولة سونول الكبرى" الحملة ستبدأ في 8.4.2014 وتستمر حتى 20.6.2014. وقد قامت شركة سونول بتحضير مجموعة كبيرة من الجوائز لجمهورها-المشاركين في الحملة. من بين الهدايا التي تعرضها الشركة: 40 شاشة 42 انش LED full HD من شركة Haier من بيت نيوفان، 500 كرة و500 قبعة.

للمشاركة في الحملة، عليكم الحضور الى محطات الوقود التابعة لسونول، التزود بالوقود بمبلغ 250 شيكا فما فوق من تاريخ 8.4 حتى 20.6 (يمكنكم تعبئة كل انواع الوقود: بنزين/سولار) او الشراء من حوانيت محطات الوقود بمبلغ 40 شيكل فما فوق. كل تعبئة وقود او شروة من محطات سونول ، وفق شروط الحملة، تزيد من فرصة الفوز وربح الجوائز! في محطات الوقود عليكم ترك تفاصيلكم وثم الدخول الى صفحة سونول على الفيسبوك https://www.facebook.com/sonolsogood وانتظار السحب .

عملية السحب ستتم على 4 مراحل في التواريخ 11.5، 25.5، 8.6 و22.6، في كل مرحلة سيتم السحب على 10 شاشات تلفزيون 42 انش LED full HD من شركة Haier من بيت نيوفان،125 كرة قدم و125 قبعة.
كل محطات الوقود التابعة لشركة سونول مشاركة في الحملة.

بالاضافة الى السحب، ستقوم كل محطات الوقود ببيع الهدايا التذكارية ، التي ستسعد المشجعين المتحمسين. كل الهدايا ستدمج شعار المونديال، القبعات المختلفة، مضارب وكرة قدم. بالاضافة ستكون بانتظاركم مجموعة من بطاقات "سوبرجول" مع صور لاعبي كرة القدم الكبار، المصممة خصيصا لشركة سونول.

في الأيام المقبلة سيبدا العد التنازلي لانطلاق الاحتفالية الرياضية الاكبر، وانتظار الجوائز الرائعة التي يمكن الحصول عليها خلال حملة سونول " كأس العالم في سونول"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com