أكد تقرير وزارة الاتصالات الذي نشر هذا الأسبوع على كافة وسائل الإعلام في البلاد، من خلال تقرير شكاوى الجمهور لدى وزارة الاتصالات أن شركة Orange حصدت المرتبة الأولى كـأفضل مزود لخدمات الزبائن لعام 2013، مقارنة مع باقي شركات الاتصال.

Orange نحن هنا من أجلك
تتميز Orange بإعطاء الخدمة المميزة لكل زبون في شتى الوسائل لتتلائم مع احتياجاتهم من خلال تعامل طواقم الخدمات بكفاءة عالية مهنية وفاعلية تبذل جهوداً حثيثة لإرضاء كافة الزبائن وإتمام الطلبات في أحسن وجه. فبإمكان الزبون تلقي الخدمة من عدة توجهات، هنالك مندوبو الخدمة التلفونية يقدمون الخدمة والاستفسار عبر الاتصال إلى مركز الخدمات، أو عبر مراكز الخدمات والمبيعات المنتشرة في كافة البلاد بالإضافة إلى مسوقي Orange المتواجدين داخل البلدات العربية لتلقي الخدمة وجهاً لوجه، بالإضافة إلى مندوبو الخدمة عبر الفيسبوك الذين يقدمون خدمة سريعة ومريحة عند ترك رقمكم ليتمكن المندوبون لاستجابة على طلباتكم في اقرب وقت.

وجاء حصد Orange كأفضل مزود لخدمات الزبائن في قطاع الإتصالات تقديراً للإهتمام الذي توليه الشركة في ترسيخ العلاقة مع الزبائن والتي تتعدى طرح قاعدة واسعة من العروض والخدمات وحلول الاتصالات بما يتناسب مع احتياجاتهم المتطورة، بتقديم خدمات بكفاءة وفعالية عالية، كما تنفرد Orange في تفعيل أدوات مبتكرة لإدارة علاقاتها مع الزبائن بما يضمن إضفاء تجربة فريدة لهم وتحقيق أعلى مستويات الرضا.
Orange تبذل جل جهدها لتنفيذ خطط واستراتيجيات بعيدة المدى لخدمة زبائنها إلى جانب توجهها التكنولوجي في تصميم برامج مبتكرة تصب في خدمة زبائنها في الأساس لتلقيهم معاملة مميزة.

وقد أشار سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي في Orange في هذا الصدد: "نحن منذ تأسيس الشركة ونحن نتمسك في تقديم خدمة متميزة وعالية الجودة لزبائننا وإن علاقتنا مع زبائننا مبنية على الثقة والصدق، لهذا نسعى في تقديم عدة خيارات للخدمات الاتصالاتية الأكثر تقدماً في العالم، ويسرني نتائج وزارة الاتصالات بحصدنا المرتبة الأولى كأفضل مقدم خدمات في قطاع الاتصالات في البلاد، بإضافة إلى حصدنا المرتبة الأولى كأفضل شركة اتصال كما نشر في مسح M.I.S للسنة الثامنة على التوالي. وأضاف شرقية: "إننا نحتل هذه المراتب كل سنة في جودة الخدمات لإرضاء زبائننا في تقديم خدمة عادلة ومهنية دون تنازلات. إلى جانب مواكبة العمل في سوق الاتصالات يتسم من خلال تعزيز وتطوير تكنولوجي سريع مع المحافظة على صدارة Orange في سوق الاتصالات و خلق منتجات وخدمات تلاءم كافة احتياجات المستهلكين".


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com