يفتتح المجمع التجاري عوفر دودج سنتر نتيسريت عيليت، في هذه الايام فرعًا جديدًا لشبكة الماكياج ومستحضرات التجميل SACARA. الحانوت تقع على مساحة 200متر مربع باستثمار 1 مليون شيكل.

الحانوت تقع ضمن سلسلة الحوانيت الجديدة التي افتتحت في المجمع التجاري، بالقرب من حانوت كاسترو ومقهى لاندفر.
شركة SACARA هي شركة مستحضرات تجميل تعرض على المستلهك تشكيلة كبيرة من منتجات التجميل عالية الجودة، باسعار مريحة ومناسبة للجميع

فكرة SACARA الخاصة تعرض على الزبائن منتجات عالية الجودة مناسبة للمستهلك الاسرائيلي سواء من تشكيلة المنتجات والالوان او في متعة الشراء المميزة.

متعة التجربة الفريدة من نوعها تعتمد على المفهوم الدولية ، الذي يسلط الضوء على حرية الزبون في اختيار تجربة وشراء المنتجات عالية الجودة بشكل مستقل مع التركيز على السعر المناسب والمريج للزبون.

عنات فانجر،مدير عام عوفر دودج سنتر قالت:" انضمام SACARA الى مجموعة الحوانيت يقوي من مكانة المجمع التجاري في الناصرة والمنطقة ، بالاضافة الى تعزيز التنوع في مجال الازياء والموضة الموجود في المجمع التجاري". " سياسة المجمع التجاري هي تلبية احتياجات جمهور المستهلكين والاهتمام بتقديم تشكيلة كبيرة من الازياء باسعار معقولة". اضافت فانجر.

افتتح مجمع دودج سنتر في العام 2006 على مساحة 14 الف متر مربع وشمل على 36 حانوت وماركات مثل: H&O سوبر فارم، اروما، افروديتا، Payless، اوبتيكا هلبرين،Aldo، Grass، Ace، ماكودنالدز ودومينوس بيتسا وغيرها.

مع افتتاح المركز الجديد تزداد مساحة المركز التجاري الى 17200 متر مربع لتنضم العديد من الشبكات التجارية والماركات الرائدة مثل : شبكة فوكس، كاستروWomen ، كاسترو Kids، كاسترو Men ، لالين،احذية ماركو، ستيماتسكي، محسني حشمال، مقهى كاكاو، مطعم تشرين، حلويات شاني، مقهى لاندفر، Zer4U، شيلاف،Children Place، ماركة الاطفال انجليو ميو، شبكة الماكياج ومستحضرات التجميل الجديدة SACARA، دلتا، ريغالو وغيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com