نعرض عليكِ أهم 4 فرش عليكِ لامتلكها واستخدامها لوضع المكياج:

1- فرشاة البوادر يمكنك استخدامها لوضع أي مكياج من النوع البوادر –السائب- مثل أحمر الخدود، والبوادر البرونزي، و بوادر تثبيت المكياج، أو إن كنتِ تستخدمين كريم أساس من النوع الباودر.

2- فرشاة ظلال العيون تستخدم لوضع ظلال العيون، سواء كان من النوع السائب أو المضغوط، ويمكنك استخدامها لوضع ظلال العيون علي الجفون ودمجه في منطقة ثنايا العين.

3 - فرشاة الكونسيلر.. بالتأكيد تستخدم لوضع الكونسيلر في منطقة تحت العيون، أو لاخفاء عيوب الوجه، مثل الحبوب، ولكن يمكنك استخدامها أيضا لوضع ظلال العيون من النوع الكريمي.

4 فرشاة صغيرة مشطوفة يمكنك استخدامها لوضع ظلال العيون في زوايا العين، ويمكنك أيضا استخدامها لتحديد العين بظلال العيون، في منطقة خط الرموش الأعلى والأسفل، أو استخدامها لوضع الآي لينر.

ولكي تحتفظي بفرش مكياجك لأطول فترة ممكنة، وتحصلى على أفضل نتيجة، عليكِ الحرص على غسل الفرش مرة كل أسبوع أو أسبوعين، لذا اعرفي طريقة غسلهم من هنا.

ولاتنسي أن أهم أداة لوضع المكياج هي أصبع يديكِ، يمكنك استخدامه لوضع ظلال العيون ودمجه ووضع الكونسيلر ودمجه و يدك بأكملها استخدميها لوضع كريم الأساس السائل، وعادة في البداية عندما إذا كنتِ لا تُجيدين استخدام فرش المكياج يكون استخدام الأصابع أفضل حل لدمج المكياج بطريقة سهلة.

والآن بعد أن عرفتِ استخدامات أهم 4 فرش للمكياج، تعرفي على استخدامات باقي فرش مكياج العيون وفرش مكياج الوجه.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com