كثيرات من النجمات أخفقن في خياراتهن على السجّادة الحمراء هذا الأسبوع. ففيما يجب على النجمة أن تكون مطلعة على خطوط الموضة ومواكبة للجميل منها، على أن تختار ما يليق بها، ما زالت تفاجئنا البعض منهن بما يظهرن به في المناسبات الهامة.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن عددًا من النجمات الأنيقات لم يذهلننا بخياراتهن، وحللن على قائمة الأكثر أناقة.

فمن هنّ النجمات الثماني الأسوأ والأكثر أناقة لهذا الأسبوع؟

الأسوأ

Greta Gerwig:

هذا الجامبسوت لا يليق بالممثلة الهندية. فالرجلان يجب أن تكونا أضيق لمنح النجمة إطلالة رشيقة، والشريط الذي لفّ خصرها عريض جدًا وعالٍ أكثر من اللزوم، ما جعلها تبدو أسمن ممّا هي عليه.

ناعومي كامبل:

ما لم تكن ناعومي كامبل متوجّهة الى لاس فيغاس، فهذه الطلة غير مقبولة في أيّ مكان آخر!

جانيوري جونز:

لسنا متأكدين ما الذي يجري في هذه الطلة. فبين الأنماط المبهمة والحزام الذهبي والتفاصيل على شكل كشاكش، هذا الفستان أزعج نظرنا على كافة الصعد.

إيزابيل لوكاس:

الكشاكش من الأورغانزا قد تبدو طفولية بسهولة، خصوصًا إذا جاءت بتدرّج لوني زاهٍ مثل هذا.

الأجمل

إيما واتسون في رالف لوران:

ليس مستغربًا أن تحل إيما على هذه القائمة، خصوصًا أننا رأيناها في سلسلة إطلالات أخّاذة في الآونة الاخيرة. فقد أغرمنا بهذا الفستان لرقيّه وبساطته.

إيما روبيرتس:

ممثلة أخرى بالأبيض، اختارت إيما روبيرتس هذا اللون بتصميم ناعم ومثالي على كافة الصعد، ونسّقته بطريقة احترافية مع حذاء مرصّع وتسريحة ريترو لإضافة القليل من النكهة الخاصة.

شايلين وودلي في زهير مراد:

لا شك في أن هذه الصبية تتمتع بذوق رفيع. فهذا الفستان الرائع ذو الياقة اللافتة والتصميم الهندسي والتفاصيل المعدنية الذهبية يعزز من رشاقة الممثلة ويجعلها تبدو ممشوقة وفارعة الطول.

كايت أبتون في WilliamVintage:

هل هذه مارلين مونرو؟ فقد أطلت أبتون بزيّ ذكّرنا بالإبهار الهوليوودي القديم بهذا الستايل الريترو. فالفستان الأسود والأقراط الكبيرة والتسريحة، منحتها السحر الذي لا يقاوم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com