نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت من تحقيق فوزه الاول ضمن مباريات البلي اوف العلوي للدرجة العليا وذلك في مباراته امام مكابي حيفا بالنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت على استاد كريات اليعزر في حيفا .

وجاء الشوط الاول من المباراة ضعيفا من قبل الفريق السخنيني الذي تأخر منذ الدقيقة الـ 11 بالنتيجة (0-1) عن طريق اللاعب الحيفاوي الون تورجمان .

ولكن في الشوط الثاني ومع دخول اللاعب السخنيني محمد غدير بدا الفريق السخنيني بتشكيل ضغطا على فريق مكابي حيفا وفي الدقيقة الـ 72 نجح بادراك التعادل وذلك على اثر ضربة حرة مباشرة سددها الى عمق الشباك المدافع الايمن علي عثمان مسجلا هدفه الاول لهذا الموسم مدركا التعادل (1-1).

وقبل نهاية المباراة بـ 3 دقائق صنع اللاعب الاسباني فرنانديز المنقلب بالنتيجة حين استغل تمريرة لبن ديان وسدد من داخل منطقة الجزاء كرة ذكية عانقت الشباك معلنة نتيجة المباراة فوز الفريق السخنيني بالنتيجة (2-1). وعلى اثر هذا الفوز رفع الفريق السخنيني رصيده من النقاط الى النقطة الـ 43 ويبعد نقطة واحدة عن المرتبة الرابعة التي يحتلها فريق مكابي حيفا والتي تؤهل مع نهاية الموسم للعب في الدوري الاوروبي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com