نجح فريق هبوعيل اكسال بعد ظهر اليوم من تحقيق الفوز على فريق النادي الرياضي دبورية بالنتيجة (2-0) في المباراة التي جرت على استاد الدوحة في سخنين وحضرها جمهور لا يتعدى الـ 50 متفرج بسبب خيبة الامل من خسارة فريق هبوعيل اكسال الاخيرة امام فريق شباب طرعان ، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 26 من دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (ب).
وجاءت المباراة في شوطها الاول ضعيفة من قبل الفريقين وخاصة من فريق القمة فريق هبوعيل اكسال حين بان الضغط الكبير على لاعبي الفريق الذين لم ينجحوا من هز شباك حارس مرمى فريق دبورية اودي ليفي طيلة دقائق الشوط الاول. ولكن في الشوط الثاني نجح الفريق الكسلاوي بقيادة المدرب اسامة مريح العائد لقيادة تدريبات الفريق من التخلص من هذا الضغط الزائد وبعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني تفوق الفريق الكسلاوي بالنتيجة (2-0) حين سجل احمد حجير في الدقيقة الـ 48 الهدف الاول وضاعف النتيجة اللاعب بشار سعدي في الدقيقة الـ 55 معلنين نتيجة المباراة فوز فريق هبوعيل عماد اكسال على دبورية بالنتيجة (2-0).
وعلى اثر هذا الفوز اعتلى فريق هبوعيل اكسال قمة لائحة الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (ب) برصيد 58 نقطة متقدما على فريق عيروني نيشر صاحب المرتبة الثانية الذي تعادل مع فريق مكابي سولم (2-2) بنقطة واحدة مع ان لنيشر مباراة ناقصة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com