بيزك الافضل للمصالح التجارية في الوسط العربي: ننضم الى B-Office ونحصل على تابلت لينوﭬـو هدية
• B-Office توحد خدمات خطوط الهاتف، الانترنت وخدمات السحابة في راوتر واحد
• خدمات جديدة ومتخصصة للمصالح التجارية في الوسط العربي
تروّج شركة بيزك الرائدة في سوق الحلول للمصالح التجارية في هذه الايام لحملة مميزة تشمل خدمات وحملات خاصة بالمصالح التجارية في الوسط العربي. ضمن الحملة اطلقت بيزك هذا الاسبوع ال B-Office بي اوفيس وهو منتج جديد يشمل خدمات بدالة ذكية ومتطورة بتكنولوجيا IP وأيضا شبكة انترنت لاسلكية في راوتر ذكي واحد. ضمن اطلاق المنتج الجديد تنطلق بيزك في حملة خاصة لرجال الاعمال في الوسط العربي، وتعرض على اصحاب المصالح التجارية الانضمام الىB-Office بي اوفيس والتمتع بهاتف مدراء مجانا وتابلت لينوﭬـو هدية. الحملة حتى موعد 13.4.14 ويمكن الانضمام عبر الرابط التالي: http://www02.bezeq.co.il/sites/ar-sa/sales/Pages/boffice.aspx
ال B-Office يقدم خدمة كاملة لكافة احتياجات الزبائن من قطاع الاعمال تحت سقف واحد. الحديث عن حل يعتمد على راوتر واحد يزود بشبكة انترنت لاسلكية آمنة كما يتطلب في الاعمال التجارية، وكذلك بدالة ذكية ومتطورة، بتكنولوجيا IP الداعمة لعدد كبير من مستعملي المصلحة. B-Office بي اوفيس يوحد خدمات الخطوط الهاتفية والانترنت تحت سقف واحد ويزود بحل متكامل لكل متطلبات المكتب، ويشمل خط هاتف IP ، بدالة ذكية في السحابة ، شبكة انترنت لاسلكية بسرعات خاصة بالمصالح التجارية وموقع انترنت لإدارة مجمل الخدمات بكبسة زر.
من المهم الاشارة الى ان بالإمكان الضم الى B-Office بي اوفيس العديد من الخدمات المكملة والمتخصصة للمصالح التجارية، مثل خدمات دعم في السحابة وتدعم كافة المعلومات في المصلحة، خدمات كاميرات BCAM وتتيح مشاهدة المصلحة من أي مكان وفي كل وقت وتشكيلة حلول لتطوير المصلحة التجارية بوسائل متنوعة من رسائل SMS ، صفحات الموقع، ارسال رسائل بريدية الكترونية، خدمات الرقم وغيرها.
عكيفا دافيد، مدير قسم التسويق للمصالح التجارية في بيزك،"ضمن نشاط بيزك للاعمال، نتوجه الى الوسط العربي مع امتيازات خاصة وأنشطة مميزة من اجل العمل على نمو وازدهار المصالح في الوسط العربي. حل بي اوفيس هو حل متخصص للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في الوسط العربي والراغبة في تحديث الاتصالات في المصلحة والتمتع بالسرعة، النجاعة والامن."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com