اقيم اليوم في محلات "اويس بيبي تويز" فرع الناصرة حفل توزيع جوائز وبرامج ترفيهية للاطفال شارك فيها عدد من زبائن محلات "اويس">

وتم خلال الحفل توزيع مجموعة جوائز قيمة أكبرها تذكرة سفر لمدينة "يورو ديزني" وتلفزيون ليد "32 انش" بالإضافة إلى  آيباد، آيبود، دراجة كهربائية، تابليت وجوائز اخرى.

وقد احيى البرنامج ملك الأطفال عمو روني روك وفرقته ببرامج ترفيهية وغنائية للأطفال.

يشار الى ان يوم غد الاثنين سيقام في فرع "اويس" شفاعمرو تكملة لتوزيع الجوائز والبرامج التي بدأت اليوم في "اويس" فرع الناصرة.

مراسلنا التقى اليوم أحد اصحاب محلات اويس، رجل الأعمال هائل خليلية، وقال: "محلات اويس بيبي تويز تضم عدة أقسام منها قسم الأدوات المنزلية، قسم الأطفال، قسم القرطاسية وقسم آخر للهدايا.

وتابع خليلية حديثه قائلا: "اخترنا في هذا الشهر، موسم فصل الربيع، لتتويج السنة بالحملات والتنزيلات القيمة".

وتابع متحدثا عن حملة الربيع: "لدينا مجموعة منتوجات بتنزيلات هائلة منها الأدوات الكهربائية، وهنالك اسعار مغرية على المنتوجات في قسم الأطفال، هذه الحملات كنا قد أعلننا عنها في عيد الأم وما زالت الحملة سارية المفعول حتى الآن".

واختتم خليلية: نؤمن بأن تكون التنزيلات حقيقية ومنافسة لجميع الشركات والمتاجر بالسوق، لكي تخاطب ذهن المستهلك العربي، وليعلم بأن محلات اويس توفر لزبائنها الأفضل والأرخص، اما شعارنا فهو الفرحة بترخصلك".

يشار الى ان مجموعة الجوائز فاز بها عددا من زبائن محلات اويس بيبي تويز، اما الجائزة الكبيرة وهي تذكرة سفر الى مدينة يورو ديزني الفرنسية فقد فازت فيها غزل خوري من الرينة، عن طريق السحب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com