اقيم اليوم في المركز الجماهيري ابن سينا في الناصرة مباريات ملاكمة بتنظيم من بلدية الناصرة والشبيبة العاملة المتعلمة، شارك بها 45 ملاكم من مختلف الأوزان، وقد أشرف على تدريب ملاكمي الكفوف الذهبية المدربان عامر واسماعيل حمد، وقد شارك المئات من الاهالي والشباب لحضور المباريات. وقد حضر كل من نواب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد وعوني بنا، وعضو البلدية رايق مروات والشيخ ضياء الدين ابو أحمد وتوفيق مروات، يشار أنّ موقع بكرا كان ساهم في رعاية هذا الحفل.

وفي لقاء أجريناه مع المدرب عامر حمد قال: "فريقنا يستعد لمباراة ملاكمة قطرية تشارك بها عدة فرق من مختلف أنحاء البلاد، يشرف على المشروع بلدية الناصرة والشبيبة العاملة المتعلمة، فريقنا على اتم الاستعداد للمباريات القادمة ونتامل ان نحصل على نتائج مشرفة لاهل الناصرة والوسط العربي. واضاف قائلا بشارك مشتركين من عدة اوزان ابطال اسرائيل ومبتدئين.

بدوره تحدث الشيخ ضياء الدين عن أهمية الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية والرياضة، والابتعاد عن المحرمات والتدخين والكحول وما الى ذلك وحث الجيل الشاب على ممارسة الرياضة بشكل دائم ابتداءا من الجيل الصغير.

وقال يوسف عياد: "ارحب بكم باسمي وياسم بلدية الناصرة، سياستنا اليوم هي بناء الانسان وقد بادرنا بذلك، رئيس البلدية علي سلام تعذر عليه الحضور بسبب انشغاله بامور هامة، من هنا أقول للمدربان عامر واسماعيل الى الأمام، ونحن كإدارة بلدية جاهزون لكل الدعم من أجل اولادنا وأهالينا في الناصرة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com