في مشروع مشترك بين مدرسة التيرسانطة في الناصرة والاتحاد الاكاديمي، حل السيد كمال قزل والسيد سيفي بونمبنيان مندوبي المركز القطري للامتحانات والتقييم ضيوفاً على المدرسة لتقديم محاضرة عن الامتحان البسيخومتري امام جمهور طلاب مدرسة التيرسانطة وبمشاركة مدرسة راهبات الفرنسيسكان.

افتتحت البرنامج المستشارة سريدا منصور والتي شكرت بدورها المركز القطري على تقبّل الدعوة كما وشكرت الاتحاد الاكاديمي ومديره عودة شحبري على تعاونهم للإنجاح البرنامج. الاب امجد صبارة مدير المدرسة رحّب بالحضور وأكّد على مواصلة المدرسة تبني المشاريع التي تساهم في توعية طلاب المدرسة والناصرة ككل.

كمال قزل من طاقم كتابة الاسئلة في المركز القطري للامتحانات والتقييم: لم يتم الغاء امتحان البسيخومتري

افتتح المحاضرة المركزية السيد كمال قزل من طاقم كتابة الاسئلة في المركز القطري للامتحانات والتقييم والذي شرح بتوسّع عن امتحان البسيخومتري وكل ما يتعلق في فصول الامتحان. في نهاية محاضرته اجاب على اسئلة الطلاب المختلفة. وفي اجابته عن السؤال المتكرر حول الغاء امتحان البسيخومتري اجاب قائلاً ان وزير التربية والتعليم لم يتحدّث عن الغاء البسيخومتري انما عن امكانية مستقبلية لاعطاء الطلاب فرصة للاختيار بين البسيخومتري وبين امتحانات اخرى لكنها غير واضحة بعد.

اختتم البرنامج د. امير عليمي مندوب معهد ابسوس للبسيخومتري في كلمة تشجيعية للطلاب بعد ان شرح عن دورة ابسوس الخاصة ثلاثية الابعاد ومميزات معهد ابسوس التي تجعل طلابه الاوائل في البسيخومتري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com