في مباراة من اجل الهروب من صراعات البلي اوف السفلي في الدرجة الثانية استضاف فريق هبوعيل سخنين على ملعبه فريق الاخاء عكا الذي يبتعد عنه مسافة 4 نقاط بهدف تقليص فارق النقاط منه والهروب من البلي اوف السفلي الذي سيحدد هوية الفريق الثاني الذي سيهبط الى مستوى فرق الدرجة الثالثة .

وجاءت المباراة في بدايتها ضعيفة من قبل الفريقين اللذان خشيا الخروج الى هجمات ولكن في الدقيقة العاشرة من المباراة سنحت فرصة ذهبية للاخاء عكا من اجل اعلان التفوق حين اهدر عنان طربية لاعب فريق هبوعيل سابقا ضربة جزاء 11مترا ولكن في الدقيقة الـ 30 عوض عنان طربية عن ذلك حين سجل هدفا واعلن نتيجة الشوط الاول تقدم فريق الاخاء عكا بهدف مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني استمرت سيطرة فريق الاخاء عكا على مجريات المباراة بالمقابل لعب لاعبو سخنين بعصبية زائدة وفي الدقيقة الـ 54 نجح عنان طربية من مضاعفة النتيجة حين اعلن (2-0).

ليعود عنان طربية في الدقيقة الـ 68 ويضيف الهدف الثالث له ولفريقه معلنا (3-0) وفي الدقيقة الـ 72 ابى فريق هبوعيل سخنين ان ينهي المباراة بتركيبة كاملة حين ابعد اللاعب امير طربية بالبطاقة الحمراء وقبل نهاية المباراة قلص كمال ابو صالح النتيجة الى (1-3) لينتهي اللقاء بخسارة اليمة لفريق هبوعيل سخنين بالنتيجة (1-3).

وعلى اثر هذا النتيجة اضاف فريق الاخاء عكا 3 نقاط الى رصيده الذي اصبح 29 نقطة ويحتل المرتبة الـ 11 وما زال فريق هبوعيل سخنين في المرتبة ما قبل الاخيرة برصيد 22 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com