"فورد" تحتفل بالذكرى الـ50 لإطلاق وحشها "موستانج" بنسخة خاصة لا تختلف كثيراً في تصميمها عن الإصدارات الأولى.... ما رأيك؟

بالنظر إلى الصور المسربة لسيارة "فورد" مع بعض التصميمات القديمة، يتأكد لنا أن هذه هي نسخة الاحتفال بالذكرى الـ50، هذا الإصدار الخاص نسخة حصرية للاحتفال باليوبيل الذهبي لإطلاق السيارة، ويبدو أنها ستفعل ذلك بإلقاء نظرة على أيام السيارة الأولى، وإنشاء النموذج الرجعي بمثابة تهدئة المشترين الأكثر تقليدية الذين يشعرون أن هناك الكثير من التجديد في نموذج "موستانج" لعام 2015.

الاختلافات بين نموذج الإصدارة الخاصة ونموذج 2015 ، أن النسخة الخاصة تحمل شبكة أمامية من تصميم الستينيات، والربع نافذة الخلفية من المدرسة القديمة، كما يبدو أنها تلقت تعديلات في الأداء والفرامل، لكن سيكون علينا الانتظار لمشاهدة النسخة النهائية بعد الإعلان عنها.

المحرك:

من المتوقع أن تحمل النسخة الخاصة محرك V8 لكن من الممكن أيضا أن تحمل المحرك V6 الموجود في نسخة 2015 أو محرك 4 أسطوانات أو محرك إيكوبوست كما من المتوقع أن تزيد قدرتها وعدد الأحصنة زيادة طفيفة.

السيارات المنافسة:

1) شيفروليه كامارو:
تم تجديد "شيفروليه كامارو" الرياضية بواجهة أمامية جديدة ومصابيح رأسية ومصابيح ضباب، وتقدم كلا النسختين، الكوبيه وذات السقف القابل للطي، مع محرك قياسي V6 بقوة 323 حصان، بينما النسخة SS بمحرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 426 حصان وعجلات 20 بوصة.

2) دودج تشالنجر:
"دودج" من السيارات الكبيرة، وتمتلك عدة خيارات من المحركات: V6 سعة 3.6 لتر، ومحرك V8 سعة 5.7 لتر، و6.4 لتر مع خيارات صندوق تروس أوتوماتك 5 أو 6 سرعات.

الأسعار:
من المتوقع أن يتم الكشف عن السيارة الشهر المقبل في معرض "نيويورك" للسيارات في نفس وقت عرضها لأول مرة منذ 50 عاماً، ويبدأ السعر من 20000 دولار ( 75000 ريال سعودي) كسعر أساسي.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com