صرح لاعب فريق ريال مدريد لكرة السلة التونسي صلاح ماجري بأنه حاول عدم القدوم الى اسرائيل لملاقاة فريق مكابي تل ابيب ضمن بطولة اوروبا لفرق كرة السلة والتي ستجري مساء اليوم في استاد نوكيا في تمام الساعة التاسعة مساء ، ولكن فريقه ريال مدريد اجبره على ذلك .

هذا وكان صلاح الماجري قد وصل البلاد مساء امس الاربعاء وسوف يغادر فور انتهاء المباراة امام فريق مكابي تل ابيب .

وسائل الاعلام التونسية تقاطع اللاعب صلاح ماجري

وقد شنت وسائل الاعلام المحلية في تونس هجوما على صلاح ماجري بعد ان اعلن عن نيته القدوم الى اسرائيل وتمت مقاطعة اللاعب ، حين وصفته بأمر مخجل قد يسبب الاساءة والإهانة لعائلة اللاعب بسبب قرار اللاعب بالمشاركة في المباراة امامك فريق مكابي تل ابيب الاسرائيلي.

وحاول اللاعب صلاح الماجري مقاطعة المباراة امام فريق مكابي تل ابيب ولكن لم تسمح له ادارة فريق ريال مدريد حين قالت له بان هنالك مشاكل سياسية في عدة دول ويجب عدم خلط السياسة في الرياضة .

لم يتم ختم جواز سفر اللاعب بختم اسرائيلي

وعند وصوله مطار بن غوريون الدولي طالب صلاح المارجي من سلطة المطار بعدم ختم جواز سفره بختم اسرائيلي ، لان ذلك قد يسبب للاعب مشاكل عند دخوله أي بلد عربي، لذلك استجابت سلطة المطار لطلب اللاعب ، ولم تقوم بإجراء تفتيش غير اعتيادي للاعب عند دخوله للبلاد.

صلاح ماجري :" بنظري اسرائيل هي دولة فلسطين"

وقد تحدث صلاح ماجري لوسائل الاعلام المحلية " العبرية" في البلاد بكل صدق وصراحة حين قال لهم :" بنظري اسرائيل هي دولة فلسطين ، ولا اعترف بإسرائيل كدولة، كان في الماضي عدة حالات رفض من خلالها لاعبو منتخب تونس اللعب امام اسرائيل، ولكن هنا الامر مغاير انا لا العب لصالح تونس وانما العب لصالح فريق ريال مدريد ، الكثير من الاشخاص قاموا بتشجيعي وحثوني على عدم خلط السياسة في الرياضة".

ويذكر بان هذا هو الموسم الاول لصلاح ماجري في فريق ريال مدريد الذي يتصدر دوري كرة السلة في اسبانيا بدون اية خسارة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com