سافر فرانسوا حبشي إلى ألمانيا لحضور المؤتمر الصحفي السنوي الذي تستعرض فيه أودي جميع نتائجها المالية الرئيسية للعام المنصرم. فمع تسليم حوالي 1.575 مليون سيارة، حققت شركة صناعة السيارات التي تتخذ من إنغولشتات مقرا لها مبيعات قياسية جديدة متجاوزة الهدف الذي وضعتها لنفسها لعام 2015 -والمتمثل بتسليم أكثر من 1.5 مليون سيارة - قبل عامين من الموعد المقرر. وفي الوقت نفسه زادت إيرادات مجموعة أودي إلى 49.9 مليار يورو.

كما ألتقى فرانسوا بمسؤولي شركة لامبورجيني الذي كشف عن عدد السيارات التي تم حجزها حتى الآن من سيارة "الإعصار" الجديدة، وأكثر الدول التي أتت منها طلبت الحجز.

أما سلطان حمدي فقد ظهر برفقة سيارة دودج شارجر SRT الجديدة، حيث استعرض مواصفاتها، وقام بتجربتها، ثم قام بمقارنتها مع سيارة أخرى.

وسافر فرانسوا مجددا إلى سويسرا، للتجول في معرض جنيف الدولي للسيارات، حيث صحبنا إلى الجديد في عالم السيارات التجارية، وتوقف عند إبداعات Mercedes S-Class وNissan Juke و Honda Type R و Jeep Renegade و Ford Focus.

وكانت الممثلة البحرينية شيماء سبت هي الضحية الجديدة لمغامرات عبدو فغالي مع السرعة والدريفت. وتعمد فغالي تجاهل صرخاتها المذعورة وطرح عليها العديد من الأسئلة طالبا إجاباتها.

وكالعادة تضمنت الحلقة مجموعة من أحدث الأخبار في عالم السيارات.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com