في افتتاح مباريات البلي اوف العلوي لدوري الدرجة العليا خسر فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته امام فريق هبوعيل بئر السبع، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد"فسرميل" في بئر السبع وحضرها ما يقارب الـ 6000 مشجع.
وجاءت افتتاحية المباراة لصالح الفريق المحلي هبوعيل بئر السبع الذي نجح من مباغتة فريق اتحاد ابناء سخنين في الدقيقة الثالثة من المباراة، بعد ان استغل المدافع فايبويتش بلبلة في منطقة جزاء الفريق السخنيني وسدد عن بعد مترين الى الشباك معلنا التفوق المرحلي (1-0).
بعد هذا الهدف حاول الفريق السخنيني العودة الى المباراة وسنحت له عدة فرص لإدراك التعادل ولكنها اهدرت جميعها لينتهي الشوط الاول بتأخر الاتحاد السخنيني بالنتيجة (0-1).
في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 59 نجح الفريق المحلي من مضاعفة النتيجة وذلك عن طريق ضربة حرة رفعها بوزاجلو الى داخل منطقة الجزاء، سواريز استغل مرة اخرة بلبلة في الدفاع السخنيني وزج الكرة الى الشباك معلنا (2-0).
في الدقيقة الـ 70 وبعد دخول اللاعب البديل علي عثمان بأربع دقائق، يرتكب اللاعب مخالفة في وسط الملعب على لاعب فريق هبوعيل بئر السبع ولمفاجئة الجميع حكم المباراة شمؤليفتش يشهر البطاقة الحمراء بوجه علي عثمان في قرار متسرع وغير عادل ليكمل الفريق السخنيني المباراة بعشرة لاعبين . لتنتهي المباراة بخسارة الاتحاد السخنيني بالنتيجة (0-2).ليخسر الفريق السخنيني هذا الموسم 3 مرات امام فريق هبوعيل بئر السبع صاحب المرتبة الثانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com