مع انتهاء الوقت الأصلي لمباراة قمة الدوري التي أقيمت على أرض عيلوط وجمعت بين هبوعيل اكسال وهبوعيل باقة كانت الاحتفالات بأوجها في مدرجات إكسال، ولأن المباراة توقفت كثيرا زاد الحكم 8 دقائق كوقت إضافة، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي سجل هبوعيل باقة هدف التعادل عن طريق إسلام مواسي لتنقلب فرحة إكسال إلى حزن ولينقلب حزن باقة لفرح شديد.

نتيجة التعادل بشكل عام هي لصالح إكسال ولكن لأن باقة لعبت الشوط الثاني منقوصة من لاعبين وهما كل من داندي أوكوغو وحسن مقالدة اللذان تم طردهما مع بداية الشوط الثاني من قبل الحكم، كان على إكسال الفوز في المباراة.

مؤيد لوابنة في الدقيقة 78

هدف إكسال جاء عن طريق اللاعب مؤيد لوابنة في الدقيقة 78 من زمن المباراة ولم يتوقف تبادل الهجمات طوال دقائق المباراة فيما لم يتوقف أيضا تبادل الشتائم من قبل الجمهورين، حيث حضر المباراة نحو ألف مشجع من الطرفين وتبادلت الجماهير الشتائم خلال دقائق المباراة وحصل بعض المناوشات مع انتهائها حيث أصيب بعض الأشخاص بشكل طفيف فيما تدخلت الشرطة وكل الشخصيات المسؤولة وعلى رأسها رئيس مجلس إكسال عبد السلام دراوشة ومرسي أبو مخ رئيس بلدية باقة وأكدا رفضهما للعنف بشتى أشكاله حيث استنكر عبد السلام دراوشة كل ما حدث وقال أن هذه الأحداث تجعله وأشخاص كثر يفضلون عدم المجيء لمباريات كرة القدم، أما مرسي أبو مخ فأستنكر هو الآخر وقال أننا جميعا شعب واحد وعلينا أن نبقى موحدين، والمهم أن ترتقي واحدة من الفرق العربية.

قوات كبيرة من الشرطة تواجدت في المباراة وعلى رأسها قائد شرطة الناصرة يوسي حيمو ونائبه شلومي كوهين.

سليم عزايزة، الإداري المخضرم في فريق دبورية والشخصية الرياضية المعروفة، أصيب خلال المشادات التي حصلت بعد المباراة وفقد وعيه مما استدعى تدخل طواقم الإسعاف ونقله للمستشفى .

رصيد هبوعيل إكسال بعد التعادل يصبح 54 نقطة متفوقا 4 نقاط عن ملاحقه عيروني نيشر فيما يصبح رصيد هبوعيل باقة الغربية 47 نقطة في المركز الثالث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com