تقوم Orange اليوم الخميس، عشية عيد الأم، بمشاركة زبائنها الاحتفال بعيد الأم ومنحها تحية حقيقية، وتم توزيع مئات باقات الورد على زبائنها تكريماً للأمهات في عيدهن. وكان قد توافد اليوم العديد من زيائن Orange على مراكز الخدمة والبيع في البلدات العربية لتلقي باقة الزهور لمنحها للوالدة بالإضافة إلى بطاقة معايدة شخصية.

وكانت Orange قد أعلنت الأسبوع الماضي عن حملة امتياز خاصة لزبائنها، عبارة عن باقة زهور هدية لست الحبايب تكريماً لها ولعطائها اللامتناهي. ويأتي هذا الامتياز من منطلق اهتمام Orange بزبائنها من الوسط العربي وبإدراكهم بأهمية هذا اليوم لكافة الأمهات تقديراً لهن ولتعبير عن محبتها بطريقة مميزة. بحيث تم توزيع باقات الورد لدى 25 مراكز Orange للخدمة والبيع ومسوقي Orange في البلدات العربية.

سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي في Orange، يشير بان Orange مشاركة دائماً في تقديم الدعم للفعاليات والمناسبات الهامة في الوسط العربي ونحن سعداء بمشاركة زبائننا الاحتفال بعيد الأم هذا اليوم المميز الذي يجتمع به كافة أفراد العائلة لتكريم الأم تقديراً لمجهودها وعطائها. مؤكداً أهمية الأم والمرأة ودورها المحوري في المجتمع. وأضاف شرقية نحن نهدي الوالدة الغالية باقة زهور هدية خصيصاً لها، ونتمنى لهن عمراً مديداً وحياة رغيدة وكل عام وجميع الأمهات بخير".

للمشاهدة كافة الصور، يمكنك الدخول على صفحة Orange على الفيسبوك، واعمل Like على صفحة "Orange الوسط العربي"، لمتابعة تفاصيل الحملة وأخبار Orange.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com