نظمت مدرسة ابو عرار الجماهرية الابتدائية "أ" في عرعرة النقب يوما زاخرا بالفعاليات عن اهمية غرس قيم صحية لدى طلابها وذويهم تخلل عدة نشاطات منها وجبة فطور صحية للطلاب وللمعلمين وللأهالي والزوار ثم مشاهدة عرض مسرحي من مسرح البيادر بتبرع وبرعاية خدمات الصحة الشاملة كلاليت بحضور ممثلها السيد احمد العمور.

كما وطرحت محضرتان للأمهات عن اهمية التغذية السليمة للطفل وعن الصحة وجيل المراهقة اداراها كل من الدكتورة سهام العمور والمستشارة التربوية نرمين قسيس واخصائية التغذية بادرة زكي ومستشار المدرسة الاستاذ جهاد العمور.

بالإضافة لذلك، اجريت فعاليات صفية وعرض شرائح مختلفة عن التدخين والنظافة ووجبة الفطور والتغذية السليمة ومسابقة من سيربح المليون وغيرها.

عمل طاقما التربية الاجتماعية والتربية الصحية على التخطيط لهذه الفعاليات وعلى راسهم المركز الاستاذ عندليب جمال، عرين جبارين ورينا ابو صعلوك وساعدهم على التنفيذ طاقم الادارة والهيئة التدريسية.

في ختام اليوم شكرا المربي الاستاذ سمير ابو عرار القائمين على هذه الفعاليات وحث على اهمية الحفاظ على التغذية السليمة للحفاظ على الصحة، وبارك واثنى على جهود المتبرعين والمحاضرين وطاقم المعلمين، واضافة قائلا: اننا نعمل اقصى ما نملك لخدمة ولرفاهية طلابنا ولغرس القيم التربوية فيهم ليكونوا مواطنين صالحين واستقلاليين في المجتمع ليقودوه مستقبلا الى بر الامان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com