ربما يحلم الكثيرون منا بأن تسمح لهم الفرصة يوماً ما بامتلاك أموال تقدر بالملايين، لكن السؤال الآن، ماذا لو تحققت تلك الأمنية للبعض؟ ما الذي يمكنهم أن يفعلوه بتلك الأموال الطائلة، أو بمعنى آخر ما هي الأشياء التي سيقومون بشرائها بهذه الأموال؟

التوجهات الخاصة بعمليات الشراء تختلف من شخص الى آخر أو من مجموعة من الناس لمجموعة أخرى، فهناك ربما من سنراه يفضل شراء بعض الأجهزة الجديدة مثل هواتف آيفون 5 إس الجديدة المطلية بالذهب، أجهزة الآيباد أو الحواسيب اللوحية التي باتت تحظى بانتشار كبير هذه الأيام.

وربما نرى فريقا آخر من الناس يكون لديه توجه لشراء سيارات جديدة، أو البحث عن مقاصد سياحية عالمية لقضاء بعض الوقت هناك أو شراء منازل يقضون فيها أجازاتهم.

وسنرى أن هناك من سيفضل اقتناء ساعات اليد المميزة التي تقدمها علامة روليكس التجارية، أو من سيفضل اقتناء المجوهرات أو أفخم الحقائب، الأحذية، المعاطف وغيرها من الإكسسوارات، إلى جانب أشياء أخرى يمكن انفاق الأموال عليها.

ربما يفكر البعض في استغلال هذا القدر الكبير من الأموال في بعض الأمور الاستثمارية، وربما تتاح أمامهم العديد من الطرق التي يمكنهم انفاق تلك الأموال فيها. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com