استضافت إدارة البنك العربي الإسرائيلي ، البنك الرائد والمتميز في تقديم الخدمات، زبائنه من مركز الأعمال في لواء الشمال على وجبة فطور في مطعم "رينا" في كرمئيل وذلك كجزء من سلسلة لقاءات تستمع فيها إدارة البنك إلى احتياجاتهم، تماشيا مع خطة عمل البنك للحفاظ على العلاقات مع الزبائن.


شارك في اللقاء،داني غيتر مدير عام البنك، نائب المدير العام ومدير قسم الائتمان البرت ساباغ، السيد عيسى زايد، مدير لواء الشمال والسيد نضال اسطيفان مدير قسم الأعمال، موظفي البنك وزبائنه من قطاع الأعمال.


افتتح اللقاء السيد داني غيتر، مدير عام البنك مرحبا بالمشاركين وقال:"البنك العربي الإسرائيلي تحول في السنوات الاخيرة الى البنك المفضل لدى الوسط العربي، البنك العربي يحرص على أن يكون الأول في تقديم الخدمات المصرفية البنكية المتطورة والحديثة إلى جانب تقديم الخدمات الشخصية من قبل موظفي البنك، ليكون بذلك البنك الأكثر ملائما لاحتياجات الوسط العربي ." البنك العربي الاسرائيلي هو البنك الوحيد الذي يقوم بمثل هذه الخطوة، كونه يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع العربي" اضاف غيتر.


عيسى زايد،مدير لواء الشمال قال:" عقد هذه اللقاءات مع الزبائن تحول الى تقليد في البنك العربي الاسرائيلي، لقد استمعنا إلى العديد من الاقتراحات الجيدة والحكيمة، وسنقوم بدراسة هذه الاقتراحات في الوقت القريب لنبدأ بعملية تطبيق هذه المقترحات والافكار في الوقت القريب". " لدينا زبائن رائعون ونحن ننوي بالحفاظ عليهم والاستماع الى كل ملاحظاتهم ووجهات النظر" اضاف زايد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com