يشهد ستاد عيلوط- الناصرة يوم السبت القريب مباراة حتما هي الأكثر حماسية في هذه الجولة، حيث سيستضيف هبوعيل عماد إكسال فريق هبوعيل عيروني باقة الغربية في قمة مباريات الدرجة الثانية.

المباراة ستجرى الساعة 14:30 وتعبر مباراة مهمة جدا للفريقين، هبوعيل إكسال المتصدر والذي يملك برصيده 53 نقطة وهبوعيل باقة المتمركز في المكان الثالث ويملك برصيده 46 نقطة خلف نيشر ومتخلفا عنه بنقطة.

تحدثنا مع إداري فريق هبوعيل إكسال، عمري شهوان وأكد أن الحافلات ستخرج من إكسال يوم السبت عند الساعة الواحدة والربع وهي حافلات مجانية، وقال شهوان ايضا : ندعو أهالي إكسال بأن يحضروا ويشجعوا الفريق، نحن في الطريق الصحيخ ولا نريد أي شيء غير النصر في هذه المباراة، نحن الفريق الأقوى بالدوري، الفريق المتصدر وسنهزم باقة بإذن الله .

أما مهاجم إكسال المميز، أمير ذياب فقد قال : هي مباراة قوية سنعمل على الفوز بها، لا نعيش أي ضغوطات حيث أننا سنبقى متصدرين بكل الأحوال في حين أن باقة يعيشون بضغط كبير حيث أن هذه فرصتهم الأخيرة، أنا واثق بزملائي ونحن الفريق الأفضل ونتائجنا اثبتت وثبت ذلك.
وتابع ذياب : كون المباراة على ملعب عيلوط البلدي هذا سيساعدنا كثيرا حيث أننا فريق منظم ويقف جيدا على أرضية الملعب وهذا سيفيدنا كثيرا، ألف تحية لجمهور إكسال الرائع، ادعوهم جميعا ليحضروا إلى المباراة ويشجعوا فريقنا، نحن الأفضل ولن يتأهل غيرنا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com