افتتح مؤخرا في المجمع التجاري عوفر دودج سننتر نتيسريت عيليت ، فرع جديد لشبكة الازياء الرائدة في البلاد "كاسترو". الحانوت تقع على مساحة 500 متر مربع وتشمل ازياء النساء، الاطفال وأزياء الرجال .

الحانوت تقع ضمن سلسلة الحوانيت الجديدة التي افتتحت في المجمع التجاري، بالقرب من المطعم الشهير تشرين.

شبكة كاسترو هي الحل الاسرائيلي للازياء العالمية التي تدمج بين الحب، الشغف، وبين جودة التصميم وتعتمد في الاساس على الدمج بين الازياء العصرية والجديدة. الشبكة تختص بملاءمة كاملة ومتكاملة لاحتياجات وذوق المستهلك الاسرائيلي، المجموعات الجديدة التي تقدمها كاسترو تدمج بين التناغم في تصميم الازياء،الاناقة والاثارة الى جانب الجودة، الصرامة والثراء، الدمج الذي يمنح المستهلك ثقة في اختيارهم ويلبي احتياجاتهم في الموضة.

عنات فانجر،مدير عام عوفر دودج سنتر قالت:" انضمام كاسترو الى مجموعة الحوانيت يقوي من مكانة المجمع التجاري في الناصرة والمنطقة ، بالاضافة الى تعزيز التنوع في مجال الازياء والموضة الموجود في المجمع التجاري". " سياسة المجمع التجاري هي تلبية احتياجات جمهور المستهلكين والاهتمام على تقديم تشكيلة كبيرة من الازياء باسعار معقولة". اضافت فانجر

افتتح مجمع دودج سنتر في العام 2006 على مساحة 14 الف متر مربع وشمل على 36 حانوت وماركات مثل: H&O سوبر فارم، اروما، افروديتا، Payless، اوبتيكا هلبرين،Aldo، Grass، Ace، ماكودنالدز ودومينوس بيتسا وغيرها.

مع افتتاح المركز الجديد تزداد مساحة المركز التجاري الى 17200 متر مربع لتنضم العديد من الشبكات التجارية والماركات الرائدة مثل : شبكة فوكس، كاستروWomen ، كاسترو Kids، كاسترو Men ، لالين،احذية ماركو، ستيماتسكي، محسني حشمال، مقهى كاكاو، مطعم تشرين، حلويات شاني، مقهى لاندفر، Zer4U، شيلاف،Children Place، ماركة الاطفال انجليو ميو، شبكة ماكياج ومستحضرات التجميل الجديدة SACARA، دلتا، ريغالو وغيرها.

المجمع التجاري "عوفر دودج سنتر" يضم 53 حانوت .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com