في فريق بيتار القدي يستصعبون حتى الان استيعاب بأنهم للمباراة العاشرة على التوالي لا ينجحون بتحقيق الفوز على فريق المجتمع العربي اتحاد ابناء سخنين حين خسروا مساء امس السبت بالنتيجة (0-1) للفريق السخنيني.

هذا ومع تسجيل هدف الفوز للفريق السخنيني قام بعض مشجعي فريق بيتار القدس بمحاولة الاعتداء على النائب الدكتور احمد طيبي ولكن قوات الامن التي تواجدت في المكان منعت ذلك وقامت باعتقال 3 مشجعين للتحقيق .

سجدة لاعب الفريق الكابتن خالد خلايلة

وما زاد غضب جمهور فريق بيتار القدس هو سجدة لاعب الفريق الكابتن خالد خلايلة على العشب الاخضر في ملعب "تيدي" حين سجد خلايلة بعد تسجيل الهدف وقبل العشب الاخضر ، واعتبر جمهور بيتار هذا بانه استفزاز من قبل خالد خلايلة لجمهور بيتار .

خالد خلايلة من ناحيته نفى بان يكون هذا استفزاز حين قال :" بغض النظر عن اي ملعب نلعب به، بعد كل هدف يسجله فريقنا في المباريات اقوم بالسجود لله سبحانه وتعالى واشكره على الفوز، يبدو ان جمهور بيتار يغضب من كل شيء يفعله خالد خلايلة، امل ان يستمر فريقنا بالتسجيل لكن اسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى على هذا".

هذا ومن المتوقع دعوة فريق بيتار القدس للمثول امام محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم وذلك بعد ان سل مراقب الاتحاد العام لكرة القدم الذي تواجد في المباراة بتقريره بان جمهور بيتار هتف هتافات عنصرية ضد الفريق السخنيني مثل "محمد مات" " انا اكره العرب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com