نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم من تحقيق فوزا كبيرا على فريق بيتار القدس (1-0) وذلك في المباراة التي جرت على استاد تيدي في القدس .لينهي الفريق السخنيني المباراة العاشرة على التوالي دون الخسارة امام فريق بيتار القدس.

الجمهور السخنيني يدخل ارض الملعب بعد ربع ساعة من انطلاق المباراة.

وكالعادة في مثل هذه المباريات، مرت حافلات مشجعي الفريق السخنيني سلسلة من الفحوصات الامنية من قبل رجال الشرطة، ونتيجة شكوك معينة من قبل رجال الشرطة في احدى حافلات المشجعين، ادى ذلك الى تاخير وصول الحافلة ما يقارب الربع ساعة من انطلاق المباراة حيث اضاع قسم المشجعين السخنيين دقائق افتتاح المباراة .

شاي حداد ينقذ بيتار من هدف محقق

وجاءت المباراة ضعيفة من قبل الفريقين اللذان خشيا الخروج الى هجمات وتمركز اللعب في وسط الملعب مع افضلية طفيفة للفريق الضيف من سخنين الذي استحوذ على الكرة اكثر وكاد الفريق السخنيني ان يعلن تفوقه قبل انتهاء الشوط الاول حين نجح مدافع فريق بيتار شاي حداد من اخراج الكرة من خط المرمى .

دقيقة 72 بيتار بعشرة لاعبين بعد ابعاد تونيس

ولم يختلف اداء الفريقين في الشوط الثاني اذ راينا سيطرة على وسط الملعب من لاعبي سخنين وفي الدقيقة الـ 72 قام لاعب فريق بيتار اندراس تونيس من الاعتداء على لاعب الفريق السخنيني محمد غدير وحكم الراية الذي شاهد ذلك واعلم الحكم الرئيس الذي لم يتوانى في ابعاد تونيس بالبطاقة الحمراء ليكمل فريق بيتار المباراة بعشرة لاعبين .

تفجر بركان الجمهور السخنيني في المدرجات واحتفالات مع اعضاء الادارة.

وفي الدقيقة الـ 83 من المباراة تفجر بركان الجمهور السخنيني في المدرجات حين استغل اللاعب الاسباني ابراهين باس كرة مرفوعة من محمد كليبات وصوب براسه الى الشباك معلنا التفوق السخنيني (1-0)، وحتى نهاية المباراة عرف الفريق السخنيني الحفاظ على تفوقه لتنتهي المباراة بفوز كبير للفريق السخنيني وفرحة عارمة في مدرجات الجمهور والاداريين .

جمهور بيتار يحاول الاعتداء على ادارة الفريق، وابو يونس يُحمل على اكتاف المشجعين.

هذا وعلم مراسلنا ان في لحظة تسجيل الهدف لصالح الفريق السخنيني عبر بعض اداريي الفريق السخنيني الذين تواجدوا في منصة الشرف عن فرحتهم بالهدف الامر الذي اغاظ جمهور بيتار الذي تواجد في المكان وحاول الاعتداء على الادارة السخنينية ، ولمنع الاحتكاك قامت قوات الامن التي تواجدت في المكان بنقل الاداريين السخنيين الى مدرجات الجمهور السخنيني حيث لاقى رئيس الادارة محمد ابو يونس ترحيبا من قبل مشجعي الاحمر السخنيني الذين رفعوا ابو يونس على الاكتاف ، كل ذلك وسط تجاهل عربة البث التلفزيوني التي بثت المباراة ببث مباشر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com