بعد ان نجح فريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي من ضمان مكانا له في "البلي اوف" العلوي، يسعى مساء اليوم تلامذة المدرب ماركو بلبول للفوز على فريق بيتار القدس وذلك في ختام مباريات الدوري الاعتيادي في الدرجة لهذا الموسم ،حيث ستكون هذه اخر مباراة للفريق السخنيني امام بيتار القدس، نظرا لوجود فريق بيتار القدس في "البلي اوف" السفلي.

وتحمل هذه المباراة في طياتها اهمية كبيرة لانصار الفريق السخنيني الذي يأملون بتحقيق الفوز على فريق بيتار لكي يغيظوا جمهور الفريق المقدسي.

ومن المتوقع ان يرافق الفريق السخنيني في مباراته هذه المئات من الجمهور السخنيني من كافة القرى والمدن العربية بامل العودة بنتيجة طيبة من هذه المباراة .

في الجانب المهني من المتوقع ان يفتتح المدرب ماركو بلبول هذه المباراة بنفس التركيبة التي فاز بها الفريق السخنيني في الاسبوع الماضي على فريق هبوعيل رعنانا.

حمد غنايم :" سنحاول الفوز من اجل اهدائه لجمهورنا الحبيب"

هذا ويامل لاعبو الفريق السخنيني بالعودة من استاد طيدي بفوز وذلك ليس من اجل النقاط انما من اجل جمهور الفريق الذي عنى الكثير هذا الموسم .
"لهذه المباراة اهمية كبيرة لدى جمهور الفريق" هذا ما صرح به لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين حمد غنايم الذي اضاف :"بعد الفترة السيئة التي مر بها الفريق، والتي ادت الى غضب كبير من قبل الجمهور السخنيني الداعم لنا، نأمل ان ننجح اليوم بتحقيق الفوز على فريق بيتار القدس من اجل ادخال الفرحة والسعادة لدى جمهورنا الحبيب لانه يستحق ذلك، هذا ما يدور في فكر كل لاعب من الفريق، حيث نسعى الى انهاء هذا الموسم بصورة مشرفة تشرف كل انصار الفريق من كافة قرى ومدن المجتمع العربي". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com