اقيم امس الخميس في المركز الجماهيري يافة الناصرة حفل بمناسبة يوم المرأة العالمي  الذي صادف يوم السبت الماضي وبمناسبة عيد الأم القريب.

وشاركت المئات من الأمهات في الحفل الذي احيته فرقة يافة للغناء الملتزم بعدة فقرات فنية، وحضر رئيس مجلس يافة الناصرة عمران كنانة وزوجته.

الحفل كان تحت رعاية كاسترو بيج فاشن التي قامت بتوزيع الهدايا على الامهات، وشاركت العاملات في كاسترو بعرضالأزياء 2014.

وفي حديثنا مع أمل كنانة مركزة العمل النسائي في يافة الناصرة قالت: "برنامج اليوم يدمج بين حدثين وهم يوم المرأة العالمي وعيد الأم، في كل سنة نقيم هذا البرنامج لنساء البلدة، ويتم تقديم عروض خاصة وفنية في كل عام، تشارك سنويا المئات من نساء يافة في هذا الحفل".

عماد زينة: ابشر بفتح فرع جديد في البيج فاشن

عماد زينة مدير فرع كاسترو بيج فاشن الناصرة قال: "نقدم اليوم مجموعة ملابس لجميع الأجيال، لدينا مفاجأة في الاسابيع المقبلة سنفتتح فرعا للأولاد في البيج فاشن يتميز بالتصميم العالمي. قمنا اليوم بتوزيع قسائم هدايا لمن يشتري من تشكيلة 2014، نحن ندرك اهمية المرأة في المجتمع ولذلك نشارك في مثل هذه البرامج.

وردا على سؤال مراسلنا قال: "هنالك نسبة عالية من العاملين من الوسطين العربي واليهودي ولكن نسبة العرب أعلى والسبب هو اللغة العربية والتمكن من تلبية حاجيات جميع الزبائن. وتابع زينة قائلا: "نشجع التعايش والعطاء بين الوسطين العربي واليهودي جميعنا نآمن بالتعاون والتعايش بين الشعبين".

منسقة الملابس ليالي حوا: 

وتحدثت منسقة الملابس في كاسترو بيخ فاشن ليالي حوا عن مجموعة الازياء التي ستباع في الربيع والصيف كما وعن الأزياء التي تعرض في كاسترو.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com