تحتل هذه السيارة المرتبة رقم 21 بين 23 سيارة أخرى في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الممكن تحمل سعرها، ويستند هذا التصنيف على تحليلات من تعليقات منشورة بالإضافة إلى إختبارات السلامة ومحرك السيارة.

بالصور: استنساخ "فيراري" من "تويوتا كورولا"

تأتي السيارة في ترتيب:
رقم 21 في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات السعر المعقول.
رقم 20 في سيارات الدفع الرباعي ذات السعر المعقول في فئة الـ3 صفوف.
رقم 13 في سيارات الدفع الرباعي لخارج الطريق.
تذكر التقارير أنها واحدة من أفضل السيارات خارج الطريق، لكنها لا ترقى لمستوى السيارات الأخرى الكروس أوفر ذات التصميم الداخلي الأفضل ونوعية الركوب الأفضل.

السيارة تدار بمحرك V6 والذي يجلب قوة كافية، مع ذلك يقول النقاد أن نظام نقل السرعة الأوتوماتيكي الـ5 سرعات يمكن أن يعتمد على عتاد نقل آخر للإستفادة من قوة المحرك، والذين يقولون أنها السبب في بطء السيارة، معدل استهلاك الوقود 17 ميل/غالون في المدينة و22 ميل/غالون على الطريق السريع، ويقال أن نسخة السيارة "تريل" لديها قدرة كبيرة على التعامل مع الطرق الوعرة.
بعض الناس يقدرون استقامة السيارة الأساسية ومقصورتها العملية، لكن العديد ينتقد وجود البلاستيك الرخيص في المقصورة، وقد اتفق سائقو الاختبار أن الصفين الأول والثاني مريحين ويوفرون مساحة واسعة بينما الصف الثالث الاختياري من الأفضل أن يترك للأطفال.
السيارة لديها مساحة تخزين كبيرة مقارنة بالسيارات الأخرى في فئتها كما أن النافذة الخلفية القابلة للطي من المميزات الجيدة، لكن منافستها "شيفروليه ترافرس" تملك مساحة تخزين أكبر.

عامة، يفضل الناس السيارة بسبب نظام المعلومات والترفيه لسهولة استخدامه، كما أنها تمتلك نظام تحكم في المناخ ولديها بعض المميزات القياسية الأخرى مثل الكاميرا الإحتياطية والبلوتوث ونظام ستريو بـ8 مكبرات صوت، كما تحتوي على نظام ملاحة ونظام ستريو JBL بـ15 مكبر صوت ونظام ثنائي للتحكم في المناخ.

إذا كنت تحب سيارات الدفع الرباعي القديمة إلى حد ما فإن "4 رانر" هي المثلى بالنسبة لك فهي مريحة وتصلح لخارج الطريق كما أنه يمكن الاعتماد عليها وفقا للتاريخ فقد قادها "ونستون تشرسل" من قبل".

تويوتا FR-S .. حلما شبابيا " رخيص الثمن "

سيارات دفع رباعي أخرى يمكنك النظر فيه:
"جيب غراند شيروكي" قد لا تكون بـ3 صفوف من المقاعد لكنها تعتبر من أفضل سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم وتعجب المستهلكين بسبب قدراتها على الطرق الوعرة، كما أنها جيدة بسبب التصميم الداخلي المعدل والمحرك وإختيارات النقل.
"تويوتا هايلاندر" لا تعتبر من سيارات الدفع الرباعي خارج الطريق لكن يفضلها المستهلكون بسبب الركوب المريح والتصميم الداخلي جيد البناء، كما أنها تمتاز بمعدل إستهلاك وقود جيد بالمحرك الـ4 أسطوانات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com