شبكة ايكيا في البلاد، افتتحت اليوم الثلاثاء 11.3.14 حانوتها الثالثة في كريات آتا. تتوزع مساحة الحانوت الجديدة على 27 الف متر مربع واستثمر في اقامتها حوالي 380 مليون شاقل.

حانوت إيكيا IKEA من أكبر أهم متاجر الأثاث والديكور فى العالم. تحرص إيكيا IKEA على إستخدام تصميمات جيدة وعملية فى نفس الوقت وأيضا سعرها مناسب للجميع مع تقديم حلول أثاث منزلية لكل غرفة فى المنزل بشكل يتلائم مع حياة العائلة .

تهتم إيكيا IKEA بشكل كبير بتوفير جميع إحتياجات المنزل بحيث تجدون فى متاجر إيكيا IKEA كل ما تحتاجينه فى تأثيث منزلك الجديد أو تجديد منزلك القديم بدءاً من غرف النوم والسفرة والأستقبال وغرف الأطفال والأكسسوارات المختلفة والنباتات وغرف الأطفال وأثاث الحدائق والشرفات والمطابخ وحتى الأثاث المكتبى .

حانوت ايكيا في كريات آتا تشمل 51 غرفة عرض و3 بيوت تجسّد تصميم غرف وبيوت وتتناسب مع اوضاع حياتية متنوعة. ترتيب الاقسام في الحانوت متميز حيث انه مثلا تم استبدال مواقع غرف النوم وقسم الاثاث المكتبي وغرف العرض في الحانوت تم بناؤها في محيط المساحة وليس في المركز.

عند زيارة الحانوت يسجّل الزبائن ما يريدونه على الورقة مما يرونه في غرف العرض وفي نهاية الامر يأخذون بأنفسهم الاثاث الذي يرغبون بشرائه في قسم الخدمة الذاتية، وهو مخزن كبير يتواجد قبل صناديق الدفع والأغراض التي اختاروها في الطابق الارضي. كافة قطع الاثاث في ايكيا يتم رزمها بطريقة ال "الرزم المسطّح" ليتمكن الزبون من اخذها ذاتيا ، بهدف التمكن من التمتع بها في اليوم نفسه!

ولكي تكتمل تجربة التسوق توجد في ايكيا "مملكة الأطفال" وتقع في مدخل الحانوت وهي مجانية. في المكان هناك بركة كرات تشمل العاب، في مجمع المملكة هنالك العاب ايكيا وأثاث ايكيا، زوايا اشغال يدوية تشمل رسم، تلوين ولصق.

في مملكة الاطفال يمكن ابقاء الاطفال تحت مراقبة طاقم مؤهل بينما يقوم الاهل بالتسوق والتجول في الحانوت. عدد الاولاد المسموح لدخول مملكة الاطفال محدود من منطلق التفكير في سلامتهم التي تعتبر اعتبار من الدرجة الاولى اضافة الى هذا فقد تم تحديد قوانين لتنظيم الدخول الى المكان وهي منشورة بشكل بارز وواضح على باب "مملكة الاطفال".

الدخول مسموح للأولاد ممن يتراوح طولهم بين 120-80 سم وممن لا يضعون الحفاضات. اضف الى هذا هناك مطعم ايكيا ويبيع وجبة اطفال ب 9 ش.ج

تقع حانوت ايكيا في شارع تفوتسوت يسرائيل (طريق حيفا 52) كريات آتا. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com