اليوم ’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Company)، الشريك الرسمي لـ’الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا‘ (FIFA)، عن اختيار الإسباني إيكر كاسياس والبرازيلي ريكاردو كاكا سفيرين لعلامتها التجارية على المستوى الدولي لبطولة كأس العالم لكرة القدم (مونديال البرازيل 2014) من تنظيم الفيفا.

وقال تاك أوك إيم، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الأول للعمليات في ’شركة هيونداي موتور‘: "يسرّنا جداً الإعلان عن اختيار النجمين الأسطوريين في رياضة كرة القدم كسفيرين لنا في بطولة كأس العالم. نأمل من خلال كاسياس وكاكا أن نشارك الفرحة والحماسة المرافقة لهذا البطولة مع كل الناس في مختلف أرجاء العالم، بينما نؤكّد في الوقت نفسه على التزام ’هيونداي موتور‘ بتوفير الدعم للرياضة الأكثر شعبية على المستوى الدولي."

شارك كاسياس، الذي يتولّى الآن دور حارس مرمى في نادي ريال مدريد العريق، في كأس العالم لكرة القدم ثلاث مرّات وهو يُعدّ من أهم حرّاس المرمى في تاريخ كرة القدم. أما كاكا، لاعب الوسط في فريق أي سي ميلان الإيطالي الشهير، فقط لعب في كأس العالم ثلاث مرّات أيضاً وتم منحه لقب الفيفا بكونه ’أفضل لاعب دولي للعام‘ وجائزة ’الكرة الذهبية‘ سنة 2007.

إضافة لهذا، قامت ’هيونداي موتور‘ في البرازيل باختيار أوسكار إيمبوبا كممثّل محلّي للعلامة التجارية خلال البطولة. ويحتل أوسكار حالياً مركز لاعب وسط مع فريق تشيلسي.

وسيقوم سفراء العلامة التجارية بدور محوري في تعزيز العلاقات بين ’هيونداي موتور‘ وعشّاق كرة القدم، وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة التسويقية التي يتم تنظيمها هذه السنة. وستشمل هذه الأنشطة التلفزيون والإعلانات المطبوعة، إضافة لبرامج التسويق الرقمية وغيرها العديد من الأنشطة والفعاليات على الأرض.

بدأت علاقة ’هيونداي موتور‘ مع الفيفا في العام 1999 وستستمر حتى العام 2022. وقامت ’هيونداي موتور‘ بنجاح بتوفير الدعم للعديد من المناسبات الرياضية الرئيسية مثل مونديال كوريا – اليابان (2002)، ألمانيا (2006) وجنوب أفريقيا (2010)، إضافة إلى غيرها من المنافسات الأخرى من ضمنها كأس الفيفا للقارّات. وأسهمت الرعاية الناجحة لكرة القدم بتعزيز المكانة القوية وزيادة مستويات الوعي بشكل كبير حول علامة ’هيونداي موتور‘ التجارية.

معلومات سريعة عن اللاعبين:

إيكر كاسياس فرنانديز (إسبانيا، 32)
- الفريق الحالي/الموقع: ريال مدريد (انضم إليه في 1999)/حارس مرمى (قائد الفريق)
- عضو المنتخب الوطني الإسباني منذ كأس الاتحاد الأوروبي 2000 (قائد الفريق)
- عضو المنتخب الوطني الإسباني في كأس العالم 2002 – 2010
- حائز على لقب ’أفضل حارس مرمى‘ ضمن ’جوائز ’رابطة الأندية الوطنية المحترفة‘ سنة 2009
- فاز بجائزة ’القفاز الذهبي من أديداس‘ في كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب أفريقيا
- حائز على لقب ’أفضل حارس مرمى في العالم‘ من ’الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم‘ في 2008، 2009، 2010، 2011 و2012


ريكاردو كاكا (البرازيل، 31)
- الفريق الحالي/الموقع: أي سي ميلان (انضم إليه في 2013)/لاعب وسط
- عضو المنتخب الوطني البرازيلي في كأس العالم 2002 – 2010
- حائز على لقب ’أفضل لاعب للعام‘ في ’ليغا سيري A‘ سنة 2004 و2007
- حائز على ’جائزة أفضل لاعب في أوروبا‘ من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سنة 2007
- حائز على لقب ’ أفضل لاعب في العالم‘ من الاتحاد الدولي لكرة القدم و’الكرة الذهبية‘ سنة 2007
- حائز على جائزة ’الكرة الذهبية من أديداس‘ في كأس العالم للقارّات سنة 2009

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com