بأجواء جميلة، ممتعة ومثرية عقد اللقاء الثالث من مشروع مهارات للنساء في الناصرة والمنطقة بمبادرة وتنظيم مركز 2lead في مركز حواس//Senses بادارة المبادرة ميساء اغبارية.

تضمن اللقاء ورشة عمل ممتعة ومثرية في موضيع تنسيق الجسم للمرأة العاملة، الاهتمام باناقتها وجمالها خلال ايام العمل وبشكل دائم، بتوجيه مختصة الاناقة والجمال آية أبو النعاج من الناصرة حيث لاقت اقبالا جميلا من قبل النساء المشاركات وانفعالا أجمل من الحاضرات في اللقاء.
تلت الورشة فقرة سرد قصة نجاح من قبل امراة الاعمال أميرة حجاج من طيرة المثلث صاحبة شبكة " اميرة حجاج" للالبسة الداخلية النسائية وغيرها من مبادرات ومشاريع لامعة من شتى المجالات في عالم الاعمال. تناولت أيضا اميرة حجاج موضوع اهتمامها باناقتها كامراة اعمال وملاءمة مظهرها الخارجي للمناسبات واللقاءات المختلفة في جدول اعمالها اليومي.

تضمن القسم الثاني من اليوم، خدمات مدللة للنساء المشاركات برفقة طاقم مركز حواس// senses المهني وأبرزهم مصفف الشعر الحيفاوي ويليام نخلة ، وعبير طنوس مختصة بالعلاجات البديلة، كالتدليك الطبيعي للجسم والرفلكسيولوجيا وعلاجات البشرة على انواعها باستخدام مواد طبيعية ومغذية للبشرة وغيرها من علاجات مهنية مضمونة النتائج للمدى البعيد. اما فليتشيا حنا، من طاقم مركز حواس //senses اهتمت بعلاج كف اليد وتدليل النساء بالمنيكور المهني والجميل بحسب اختيار النساء.

تخلل اللقاء شرحا تفصيليا عن الخدمات المقدمة في مركز حواس// senses من قبل مديرة المركز ، المبادرة ميساء اغبارية وطاقمها المهني وقدم مركز حواس الهدايا للنساء والتي تضمنت عينات من المواد المستخدمة في العلاجات والخدمات المختلفة في المركز.
في حديث مع المبادرة دنيا مخلوف، المستشارة التنظيمية ومديرة مشاركة في مركز 2lead :" هذا اليوم هو بمثابة نموذج رائع وناجح في عالم التشبيك والتعاون المؤسساتي الهادف

. اشكر ميساء اغبارية على التنظيم والاستضافة الجميلة والمدللة لنساء مشروع مهارات على أمل استمرار العمل التعاوني مستقبلاً وانجاح المبادرات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com