مجموعة سانو ريتسـﭙـاز Fresh Home مع مفعول التعطير، هي منتج السنة لعام 2014 في فئة مواد التنظيف
الآلاف من المستهلكين الذين استعملوا مجموعة سانو ريتسـﭙـاز Fresh Home قرروا اختيارها كمنتج السنة لعام 2014، وذلك بفضل مفعول التعطير المتواصل والذي يضفي على البيت نظافة وشذىً منعشًا لساعات طويلة بعد الغسل والتنظيف.

مجموعة المركزات المعطّرة سانو ريتسـﭙـاز فريش هوم متوفرة بثلاث روائح ساحرة: رائحة القطن الناعم، الطبيعة المنعشة والصابون المُدلّل.
سانو ريتسـﭙـاز فريش هوم ينظّف، يُلمّع، يحمي ويعطّر البيت لساعات طويلة، ملائم لتنظيف جميع أنواع الأرضيات، مثل: الكراميكا، الـﭽرانيت ﭙورسلان، الشايش وغيرها.

المدير العام لمجمّع سانوـ السّيد يوﭬـال لاندسبيرﭾ قال معقّبًا على هذا الإنجاز: "شركة سانو فخورة بأن تكون شركة رائدة في مجال الإبتكار والتجديد بكل ما يتعلق بالمنتجات. نشكر آلاف المستهلكين الذين أحبّوا وفضّلوا منتجات مجموعة سانو ريتسـﭙـاز فريش هوم ومنحونا الفوز بالجائزة".

سانو هي الشركة الرائدة في البلاد في مجالات منتجات التنظيف وصيانة البيت والعناية به. سانو تنتج وتسوّق منتجاتها في مجالات عديدة، وذلك من خلال المحافظة على الأمان والسلامة البيئية وإدارة الجودة وتهتم دومًا بتقديم كل ما هو جديد ومفاجئ. ما يميّز منتجات سانو هو أن كل منتج جديد أو توسيع مجموعات منتجات قائمة يتم فحصه ودراسته وفق مقاييس ومعايير تأخذ بعين الاعتبار مصلحة ووقت وميزانية المستهلك في البلاد بحسب أسلوب حياته، إحتياجاته وميوله الخاصة.

يذكر أن جائزة منتج السنة في اسرائيل تُقدَّم للسنة التاسعة على التوالي ، حيث يُطلب من المستهلكين إبداء آرائهم حول مجموعة من المنتجات والخدمات بحسب جذبها للمستهلكين، الابتكار، التجديد ومستوى رضى المستهلكين بعد استعمالها.

وفي هذا العام شارك أكثر من 2000 مستهلك في استطلاع حول منتج السنة وهم الذين قرروا اختيار سانو ريتسـﭙـاز فريش هوم كمنتج السنة في فئة مواد التنظيف.

شركة سانو مصانع برونوس م.ض هي شركة عامة بملكية عائلة لاندسبيرﭾ، تأسست عام 1965 على يد برونو لاندسبيرﭾ وتم طرح أسهمها في البورصة عام 1982.
السعر للمستهلك 23 ش.ج

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com