فشل فريق الاخوة عرابة مرة اخرى من استغلال فرصة خسارة فرق القاع من اجل تقليص فارق النقاط ،حين تعادل العرابيون مساء اليوم الاحد امام فريق غفعات اولغا (1-1)في المباراة التي جرت احداثها مساء اليوم الاحدفي اختتام مباريات الاسيوع الـ 22 من دوري الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية .
ونجح الفريق العرابي من مباغتة الفريق الضيف في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة حين سجل دافيد شحرور هدف السبق واعلن التفوق المبكر لصالح الاخوة عرابة .ولكن لم ينجح تلامذة المدرب عبد رباح من الحفاظ على هذا التفوق حين نجح الفريق الضيف من ادراك التعادل في الدقيقة الـ 34 عن طريق اللاعب موشيه زيلكا لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي (1-1).
في الشوط الثاني حاول كلا الفريقان حسم نتيجة المباراة لصالحه الا ان باءت جميع المحاولات بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل(1-1).
وعل اثر هذه النتيجة ما زال فريق الاخوة عرابة يقبع في المرتبة الاخيرة برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط عن باقي فرق القاع المنافسة له من اجل البقاء في الدرجة الاولى .
ويذكر ان محكمة الطاعة كانت قد خصمت من رصيد الفريق العرابي 3 نقاط اضافة الى خسارة الفريق الادارية لفريق كرمئيل التي تعني خصم نقطة اضافية . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com