فاز المنتج بسكوت للأطفال من متيرنا بلقب منتج السنة لعام 2014 في فئة الأغذية المكمّلة للأطفال.

يُشار إلى أن المستهلكين في البلاد هم الذين يقرّرون أية منتجات تستحق لقب منتج السنة، وهم الذين قرّروا أن يمنحوا بسكوت للأطفال من متيرنا جائزة منتج السنة الفاخر، والتي تُمنح للخدمات وللمنتجات المبتكرة والمتطوّرة.

يتم منح جوائز الابتكار والتجديد العالمية لمنتج السنة منذ 27 عامًا في أكثر من 30 دولة، علمًا أن الاستطلاع يجري في إسرائيل منذ 9 سنوات. ويتبين من بحث أجرته شركة "كنتار ميديا" بواسطة TNS myseket، أن 82% من المستهلكين في البلاد يعرفون جيدًا شعار منتج السنة وأن 59% منهم يفضّلون منتجات تم تصنيفها كمنتج السنة، كذلك قال 43% من المستهلكين الذين اشتروا منتجات مصنّفة على أنها منتج السنة، إن لشعار منتج السنة كان تأثير على قرارهم شراء المنتج.

وفي إطار الفوز بلقب منتج السنة ستحظى متيرنا بنشاط إعلامي واسع في شبكة الفيسبوك وتقارير إعلامية في مجلة "لَئيشا".

بسكوت متيرنا ملائم خصّيصًا للأطفال من عُمر سنة وهو غنيّ بالحديد والڤيتامينات من مجموعة B والكالسيوم – وذلك من أجل منح الأطفال التغذية الأكثر صحّةً.

بسكوت متيرنا يذوب بسهولة ويلائم مرحلة التطوّر والنمو التي يبدأ فيها الطفل تجربة الأكل المستقل. ما يميّز بسكوت متيرنا هو انه ملائم من حيث الشكل لكف يد الطفل ويمكّنه من تطوير مهارات التنسيق والاستقلالية، وهذا بالإضافة إلى القيَم الغذائية التي يحتوي عليها. وكما جميع منتجات متيرنا، يستوفي البسكوت المواصفات الأكثر تشدّدا لغذاء الأطفال. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com