اقيم اليوم الجمعة في المركز الجماهيري في مدرسة شنلر معرض التوجيه المهني الدراسي لطلاب مدرسة الجليل الثانوية، وقد شارك في المعرض العشرات من الطلاب الجامعيين من مختلف المؤسسات الأكاديمية في البلاد، كما وشارك المئات من طلاب المدرسة الثانوية.

وقد قام الطلاب الجامعيون المشاركون بتقديم الاستشارة المطلوبة عن موضوعه ومسيرته التعليمية في الجامعة لطلاب المدارس الثانوية المشاركين في المعرض.

وفي حديثنا مع خالد حمدان مركز البرنامج قال: "مشروع التوجيه الدراسي "سنبدأ طريقنا الى الجامعة" تقيمه جمعية سنبدأ بالتعاون مع مستشارة الثانوية البلدية وادارة المدرسة ومجلس الطلبة ممثلا برئيس المجلس معتز استيتي".

وتابع حمدان: "هذا البرنامج هو من ضمن مجموعة البرامج التي تقوم بها جمعية سنبدأ، ايمانا منها بضرورة المشاركة الفعالة ما بين الطلبة الجامعيين والمؤسسات الاكاديمية ومدارس الناصرة من أجل ادخال الوعي والمعرفة للطلاب الثانويين عن البرامج والمسارات التعليمية المختلفة".

وفي لقاء اجريناه مع معتز استيتي رئيس نجلس الطلبة في المدرسة الثانوية قال: "لقد شارك اليوم عدد كبير من الطلاب الجامعيين من مختلف الجامعات والمسارات العلمية، وقد قاموا بتقديم الاستشارة للطلاب الثانويين كما واجابوا عن جميع الاسئلة التي طرحت عليهم وشاركوا خبرتهم مع زملائهم من المدرسة الثانوية.

وقد تم عرض البرامج والمسارات التعليمية من قبل طلاب اكاديمية القاسمي".

واختتم استيتي قائلا: "نشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم الناجح والذي يعطي ثمرة لطلابنا الاعزاء، كما ونتقدم بالشكر لمدير المدرسة فيصل طه والجامعات والكليات المشاركة، واخص بالذكر جمعية سنبدأ وخالد حمدان". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com