سيشهد الملعب البلدي في إكسال بعد ظهر اليوم الجمعة (13:45) مباراة تعتبر القمة في مباريات الدرجة الثانية، بين وصيف المتصدر، عيروني نيشر، وثالث الترتيب، مكابي إكسال.

برصيد مكابي إكسال 40 نقطة ويملك نيشر برصيده 41 نقطة في حين أن المتصدر هبوعيل إكسال يملك 44 نقطة، أي بحال فوز نيشر سيشارك هبوعيل إكسال الصدارة، وبحال فوز مكابي إكسال سيصبح الفارق بين قطبي إكسال نقطة واحدة .

مكابي إكسال يأتي المباراة بعد فوز على دبورية 2-1 الأسبوع المنصرم، في حين يأتيها عيروني نيشر بعد فوز كبير على هبوعيل إكسال بنتيجة 4-2.

وستشهد المباراة غياب بعض اللاعبين خصوصا من طرف نيشر حيث سيغيب اللاعب العربي أيمن خطيب بعد ابعاده في أعقاب المباراة السابقة.

لن يسمح للقريق بالخسارة 

محمود خليلية، قلب دفاع مكابي إكسال وقائد الفريق صرح أن فريقه لن يسمح بخسارة نقطة واحدة في هذا اللقاء، بل سيعمل من أجل ابقاء جميع النقاط في البيت لمضاعفة آماله بانهاء الموسم في المرتبة الثانية، على أقل تقدير.

أما اللاعب أيمن خطيب من نيشر فقد عقب على طرده : لم أقم بحركة استفزازية تجاه جمهور اكسال، وأعتقد أن الحكم أخطأ بابعادي، يهمنا الفوز في المباراة المقبلة للاقتراب من الصدارة أكثر فأكثر، حيث لا تفصلنا سوى ثلاث نقاط عن المرتبة الأولى.

وفي نفس الدوري سيلعب اليوم فريق هبوعيل يوكنعام مع هبوعيل أم الغنم نين في يوكنعام الساعة 13:30 وسيباري هبوعيل عسفيا فريق هبوعيل أم الفحم عند الساعة 14:30 في عسفيا، أما مكابي سولم فسيلعب مباراة خارجية أمام روت منشه في الساعة 15:00، وسيلعب شباب طرعان مع مكابي كفر قرع يوم غد في كفر كنا عند الساعة 12:00 ظهرا وبعدها مباشرة وعلى نفس الملعب ستجرى مباراة هبوعيل النجيدات مع هبوعيل اكسال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com