نديم دراوشة، مدير البرنامج: " برنامج المواهب "Best Talent" أكبر برنامج يجمع ابناء شعبنا الواحد في فلسطين من الناصرة، حيفا، سخنين، القدس، غزة، رام الله، بيت لحم ونابلس وجنين وكل من يرغب بعرض موهبته"

تبدأ خلال الشهر الجاري التصفيات الاولى لبرنامج "best talent أكبر برنامج لإطلاق المواهب في فلسطين والبلاد والتي تجري في عدة مناطق: الناصرة، حيفا، سخنين، رام الله، بيت لحم، نابلس وجنين. حيث سيتم اختيار المشاركات والمشاركين الافضل للاستمرار في مراحل البرنامح خلال الاشهر القادمة.

كما وسيتم بث ملخص التصفيات في الحلقة الاولى من البرنامج التي ستبث كل يوم جمعة الساعة الثامنة مساء اابتداءا من 4/4/2014 عبر فضائية معا الفلسطينية والتي يمكن التقاطها على الموجة؟؟

يعتبر برنامج "Best Talent" أكبر برنامج لإطلاق المواهب في فلسطين والبلاد، خاصة وأنه يطال فئات عمرية مختلفة ويضم مواهب متنوعة ومتعددة، بالإضافة لما يمييز البرنامج بطرحه لفكرة لمّ شمل الكل الفلسطيني تحت اطار برناج فني واحد.كما ويرتكز البرنامج على اختيار مشتركين يتمتعون بمقومات النجومية بالاضافة الى فئة أصحاب الأصوات الجميلة واحتضانه لكل المواهب الموسيقية والفنية والابداعية في جميع المراحل العمرية من خلال افساح المجال للموهبة الفردية او الجماعية.

كما وستُشرف لجنة من ثلاثة حكام مختصين في الموسيقى، الفن والاستعراض على مرحلة الاختيارات والتصفيات الأولية للمواهب في جولة هامة لمن تسجلوا حتى الان في مكاتب الفضائية من مشتركين، خاصة وأنه وقد تسجل عدد كبير من المشتركين من مناطق مختلفة، وهنالك مواهب وابداعات مفاجئة بين المتسجلين يذكر ان باب التسجيل ما زال مفتوحا حتى الان .

وفي مقابلة لمدير البرنامج نديم دراوشة، ضمن برنامج "حديث البلد" على فضائية معا، قال: "برنامج المواهب "Best Talent" ، من البرامج الضخمة والتي تجمع ابناء شعبنا الواحد في فلسطين من القدس، غزة، قضاء رام الله، قضاء بيت لحم ونابلس وجنين، مرورا بالجنوب والمثلث، حيفا، يافا وعكا حتى الجليل والجولان. كما يستوعب البرنامج كل المواهب ولكل الاعمار ولكلا الجنسين، موضحا ان المشتركين سيعرضون موهبتهم في اللقاء الاول امام لجنة تحكيم مختصة وبناء عليه سيتم فرز المشتركين للانتقال الى المراحل التالية، وهي 13 حلقة او لقاء موزعة على 13 اسبوعا، سيتم في نهاية البرنامج تقديم جائزة قيّمة للفائز الاول وجوائز ترضية للفائزين بالدرجات الثانية والثالثة. واوضح دراوشة ان فكرة البرنامج جاءت لتعزيز التواصل بين ابناء الشعب الفلسطيني في كل الارض الفلسطينية، ولابراز مواهب الشباب الفلسطيني وتطويرها ونقلها للعالم على شاشة مميزة كفضائية معا "فضائية الكل الفلسطيني" التي تبث في كافة ارجاء فلسطين من الضفة والقدس وغزة واراضي الـ48. ولمعرفة تفاصيل البرنامج وكل ما يتعلق به، تابعوا موقع الوكالة والفضائية واذاعات معا. ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك ويرون ان لديهم اي موهبة كانت، اعتبارا من 14 شباط 2014 وحتى نهاية الشهر، من خلال ايميل البرنامج besttalent@maannet.org، بارسال اسم المشترك كاملا وصورة شخصية ومكان سكنه والموهبة التي سيقدمها، او من خلال الاتصال على ارقام الهواتف التالية: 0592900800 او 0545950502.


للمزيد من التفاصيل: نديم دراوشة
0545950502

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com